المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برباعية نظيفة برشلونة يحقق الانتصار على إلتشيه ويواصل تمسكه بالصدارة

السبت 01/أبريل/2023 - 10:58 م
صورة أرشيفية من مباراة
صورة أرشيفية من مباراة برشلونة وإلتشيه
معتز محمد
طباعة


حقق فريق برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز انتصار كبير قوامه أربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق إلتشيه، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.

وواصل فريق برشلونة بعد انتصار اليوم تربعه على صدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى النقطة رقم 71 وبفارق 15 نقطة عن صاحب الصدارة ريال مدريد، بينما توقف رصيد إلتشيه عند النقطة رقم 13 في المركز الأخير بجدول الترتيب وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط.



أحداث مباراة برشلونة وإلتشيه:


انطلقت مباراة برشلونة وإلتشيه في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وسط سيطرة وامتلاك للاعبي برشلونة عن طريق تمريرات قصيرة وسط الميدان، حتي الدقيقة 20 والتي شهدت أول الأهداف لفريق برشلونة عم طريق روبرت ليفاندوفسكي بعدما استقبل كرة من قبل رونالدو أرواخو، بتسديدة مرت على يمين الحارس وهزت الشباك، وبدأ لاعبي إلتشيه محاولات تسجيل هدف التعادل ولكن دون خطورة.

لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بهدف دون رد، قبل أن يبدأ الشوط الثاني للمباراة والذي بدأ بمحاولة لأصحاب الأرض عن طريق جوناتان كارمونا الذي انطلق خلف دفاعات برشلونة قبل أن يسقط في منطقة الجزاء بسبب شد عضلي، وفي الدقيقة 57 تمكن لاعبو برشلونة من تسجيل ثاني الأهداف عن طريق اللاعب أنسو فاتي بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لشباك إلتشية.

وبدأ لاعبي برشلونة محاولات تسجيل ثالث الأهداف وتأمين الثلاث نقاط، حتي الدقيقة 66 والتي شهدت تسجيل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والثالث في المباراة بعد تمريرة من قبل لاعب الوسط جافي، وواصلت كتيبة تشافي هيرنانديز بعد ذلك عملية السيطرة والاستحواذ على الكرة عن طريق التمريرات بين خط الدفاع ولاعبين الوسط دون أي رقابة من قبل لاعبي فريق إلتشيه.

لتشهد الدقيقة 69 بعد ذلك دخول فرانك كيسي بدلًا من جافي بعدما تحصل على البطاقة الصفراء، ليبدأ لاعبي برشلونة علمية البحث عن الهدف الرابع لزيادة الغلة التهديفية، حتي الدقيقة 70 والتي شهدت تسجيل اللاعب فيران توريس رابع أهداف فريق برشلونة بعد تمريرة من قبل ليفاندوفسكي، لتصل المباراة بعد ذلك إلى نهاية وقتها الأصلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، ليضيف حكم المباراة أربع دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد أي تطور في النتيجة.


موعد المباراة القادمة لبرشلونة وإلتشيه:

يستضيف فريق برشلونة بعد مباراة اليوم فريق ريال مدريد ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الكامب نو يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما سيلعب فريق إلتشيه مباراته القادمة أمام أوساسونا يوم السبت القادم في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على أرضية ستاد السادار ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين.


أرقام برشلونة في المباراة أمام إلتشيه:


- الأهداف 4

- التسديدات 12

- التسديد على المرمى 6

- الاستحواذ 60%

- التمريرات 521

- دقة التمرير 86%

- الأخطاء 11

- الكروت الصفراء 3

- الركنيات 3

-حالات التسلل 3

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads