المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيرين رضا تثير الجدل بإعلان اتقل والجمهور يسخر: شاي العروسة؟

الأحد 02/أبريل/2023 - 12:10 ص
شيرين رضا إعلان اتقل
شيرين رضا إعلان اتقل
مريم محسب
طباعة
أحدثت الفنانة شيرين رضا جدلا واسعا لدى رواد السوشيال ميديا، إثر إعلانها الرمضاني المسمى إتقل، ولم يوضح الإعلان مضمونه أو ما هو منتج المراد تسويقه، وظهرت في 3 إعلانات بالوان مختلفة، وهم الأصفر والأخضر والأحمر، ولكن رواد السوشيال لم ييأسوا وحاولوا جاهدين معرفة ذلك المنتج.

شيرين رضا تثير الجدل بإعلان إتقل

حيث نجحت الفنانة شيرين رضا في تصدر الترند ومحركات البحث جوجل لمعرفة ماذا تقصد بكلمة إتقل، وعبر بعض الجمهور عن إنزعاجهم من الإعلان، وهناك من أرجح أن  المنتج المراد تسويقه هو شاي، وفي الأغلب شاي العروسة، وهناك من يقول عن عصائر.

تعليقات على أن المنتج سيكون شاي

أثار الإعلان فضول رواد السوشيال ميديا لمعرفة ما هو المنتج، التي أرادت الفتاة شيرين رضا التسويق عنه، فقال  أحد الرواد :-"عرفت اي اعلان شيرين رضا عن طريق في الاعلان بيكون في رقم ضريبي تحت عملت سيرش عليه وبعدين ظهرلي اسم راجل اعمال و بعدين عملت سيرش على شركاته و طلع اعلان شاي"، وأيضا قال شخص أخر :-"اللي شغلين بالهم بااعلان شيرين رضا ( انقل )اعلان (شاي العروسة)".

وقال أحد آخر تفسيرا :-"حرق الإعلان بتاع الفنانه شيرين رضا من رقم التسجيل الضريبي المكتوب عالاعلان دي شركة صناعات غذائية ومن الكلمة الدارجة في الاعلان( اتقل) ده في الغالب اعلان شاي وبالأخص من لون اللبس وريمة الحلق الي لابساه في الاعلان".

الإشادة بإعلان شيرين رضا

وعلى الرغم أن هناك الكثير عبروا عن انزعاجهم من إعلان إتقل للفنانة شيرين رضا إلا إن هناك العديد من مدح في طريقة التسويق واتباع الإثارة والتشويق، فقال أحد متابعي الإعلان:-"اللي عمل اعلان شيرين رضا ناصح لانه جذب الإنتباه وخلى الناس تتساءل أنا بقول أنه هيكون عن مسورب او زبادي لأنها بتقول فطرت وتقلت بعد الاكل ؟ يبقى هقولك على منتج بيهضم انتم تفتكروا هيكون عن ايه".

تفاعل الجمهور مع الإعلان

وهناك من عبر عن غضبهم وانزعاجهم من الإعلان، في حين أن هناك من أخذ الاعلان بطرق كوميديا وعمل مميز عليها، كقول أحد متابعي الإعلان:-"الناس بعد الفطار مدروخة و محدش قادر يتحرك شيرين رضا: اتقل".

وأيضا قالت إحدى الرواد:-"يعني عمرو دياب يقول تعالي تعالي تعالي تعالي لسه هروح لقيت الفنانه روبي بتقول استنا استنا استنا استنا استنا ودلوقتي الفنانه شيرين رضا بتقول اتقل يعني أنا دلوقتي اعمل ايه برده ولا اروح فين ؟!".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads