المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مش مكمل دراسته».. كيف سخر رواد السوشيال ميديا من مصطفى كامل؟

الأحد 02/أبريل/2023 - 01:09 ص
مصطفى كامل مع رامز
مصطفى كامل مع رامز جلال
مريم محسب
طباعة
تصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الترند ومحركات البحث جوجل، خاصة بعد بعد عرض حلقاته في برنامج  رامز نيفر اند، المذاع على قناة MBC مصر عقب آذان المغرب.

حيث وقع من نصيب الفنان مصطفى كامل مقلب الغسالة، وقبل بدء هذه الفقرة سأل نقيب المهن الموسيقية الشيف هل يعرفه أم لا، ليرد الفنان رامز جلال قائلا:-"مفيش غير 3 اللي يعرفوك أنا وحلمي وأمين الصندوق".

تفاعل رواد السوشيال ميديا على حلقة مصطفى كامل

كما حازت الحلقة الفنان مصطفى كامل إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا، وحصلت الحلقة  على نسب مشاهدات عالية فور عرضها، وصرح الفنان مصطفى كامل أنه لم يسبق له ركوب الخيل من قبل.

عبر رواد السوشيال ميديا عن أرائهم حول تعرض نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل انقلب الغسالة، فقال المتابعون:-"مستوى انجليزي مصطفى كامل عامل زي مستوايا في الدراسه".

تعليقات رواد السوشيال ميديا

وأيضا قال أحد متابعي الحلقة:-" يا شماتات مغنيين الراب والمهرجانات وحمو بيكا وحسن شاكوش وويجز وبابلو ومحمد عبد السلام فيك يا مصطفى كامل".

وأضاف شخص آخر رأيه :-"زمان عنبه فرحان وشمتان في مصطفى كامل بعد ما رامز لبسوا التورته في وشه"، وأيضا قالت أحد المتابعين :-"مستوى انجليزي مصطفى كامل عامل زي مستوايا في الدراسه".

ضيوف برنامج رامز نيفر اند

كما أن برنامج رامز نيفر اند تم تصوير في الرياض للمرة الثالثة على التوالي، واستضاف الفنان رامز جلال عدة فنانين، منهم مصطفى كامل، أحمد السقا، الزوجين محمد فراج وبسنت شوقي، الزوجان نيللي كريم وعاشور، والإعلامية ياسمين عز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads