المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد الكرة يبلغ الأهلي وبيراميدز بقواعد واشتراطات نهائي كأس مصر

الأحد 02/أبريل/2023 - 02:11 م
نهائي كأس مصر
نهائي كأس مصر
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
بعث الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا للنادي الأهلي ونادي بيراميدز يخطرهما فيه بموعد وقواعد مباراة نهائي كأس مصر في نسختها رقم 90.

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز في نهائي كأس مصر 

وحدد اتحاد الكرة التاسعة والربع مساء الاثنين 10 أبريل الجاري موعدًا لإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2022 / 2021 على ستاد القاهرة الدولي.

قواعد واشتراطات مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز 

وأبلغ اتحاد الكرة الفريقين أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، سيتم اللجوء للعب وقت إضافي لتحديد الفائز، وفي حالة انتهاؤه بنفس النتيجة، سيتم لعب ركلات الترجيح.

وسيتأهل الفائز لمواجهة الزمالك بطل الدوري عن نفس الموسم الرياضي في مباراة النسخة رقم 20 من بطولة كأس السوبر المصري والذي تحدد له 5 مايو المقبل في الإمارات.

وتضمن الخطاب تحديد ارتداء الأهلي لزيه التقليدي في المباراة كونه هو الطرف الأساسي والمسئول عن كرات المباراة، فيما سيرتدي بيراميدز زيه البديل.

وطالب اتحاد الكرة مسئولي الفريقين بتنفيذ الحقوق التسويقية والتجارية المنصوص عليها في العقد المُوقع بينه وبين الشركة الراعية، على أن يكون مجلس إدارة الناديان هو المسئول عن عدم تنفيذ هذه الحقوق في حالة حدوث ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads