المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمومية غرفة الصناعات الغذائية تعتمد نتائج أعمالها لعام 2022

الأحد 02/أبريل/2023 - 04:25 م
اتحاد الصناعات الغذائية
اتحاد الصناعات الغذائية
شيماء خلف
طباعة
عقدت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية جمعيتها العمومية العادية برئاسة المهندس أشرف الجزايرلي، والتي شهدت اعتماد ميزانيات الغرفة وحساباتها الختامية لعام 2022 وتجديد التعاقد مع مراقب الحسابات وعرض أهم الأنشطة والإنجازات التي قامت بها الغرفة خلال العام الماضي 2022.

وحرص رئيس غرفة الصناعات الغذائية ، عمل جلسة نقاشية مفتوحة مع الحاضرين من أعضاء الجمعية العمومية للرد على استفساراتهم وسبل الاستفادة بكل ما تقدمه الغرفة من خدمات داعمة للقطاع. 

اجتماع الجمعية العمومية لغرفة الصناعات الغذائية

وأكد المهندس أشرف الجزايرلي رئيس الغرفة علي حرص مجلس الإدارة على التواصل المستمر مع السادة الاعضاء علي مستوي محافظات الجمهورية والتعرف عن قرب عن كافة التحديات التي تواجههم وبهدف تقديم الدعم لهم ورعاية مصالحهم والحفاظ علي معدلات الاستثمارات وفرص العمل. 


وشهدت الجلسة النقاشية، استعراض عدد من المبادرات التي تقوم الغرفة حالياً بتنفيذها بالتعاون مع المنظمات الدولية التنموية كمبادرة المسار الاخضر والتي تتركز علي دعم عدد من المنشآت الصغيرة والمتوسطة للتوافق مع متطلبات سلامة الغذاء وتوفيق أوضاع الشركات غير الرسمية ودمجها مع القطاع الرسمي وكذا مشروعات دعم المنشات في مجالات ريادة الأعمال ومتطلبات الاقتصاد الأخضر والتمكين الاقتصادي للمرأة والتحول الرقمي والابتكار .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads