المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محرز يتخطى دروجبا ويحقق رقمًا قياسيًا في تاريخ البريميرليج

الأحد 02/أبريل/2023 - 04:45 م
رياض محرز
رياض محرز
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
قاد الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي لتحقيق انتصار كبير وكاسح على ضيفه ليفربول قي مباراة الجولة رقم 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب الاتحاد.

وضرب مانشستر سيتي منافسه ليفربول برباعية مقابل هدف أمس، ليواصل بحثه عن التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الأغلى والأقوى في العالم.

ترتيب مانشستر سيتي بعد الفوز على ليفربول 

ويتواجد السيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 64 نقطة من 28 مباراة، بفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر ولكن من 29 لقاء بعد فوزه أمس على ليدز يونايتد برباعية مقابل هدف أيضًا.

ومرر رياض محرز كرة الهدف الثاني البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 46 من عمر المباراة التي تقدم فيها محمد صلاح لصالح فريق ليفربول بهدف في الدقيقة 17، قبل أن يتعادل جوليان ألفاريز لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 27، فيما أحرز الثنائي إلكاي جوندوجان الهدف الثالث في الدقيقة 53 وجاك جريليش الهدف الرابع في الدقيقة 74.

محرز يحقق رقمًا قياسيًا في تاريخ البريميرليج 

وأصبح الجزائري أكثر لاعب إفريقي يصنع أهداف في تاريخ البريميرليج برصيد 56 تمريرة حاسمة خلال 274 مباراة مع فريقي ليستر سيتي ومانشستر سيتي، مسجلًا 82 هدف خلال نفس عدد المباريات.

أرقام محرز في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 

وسجل محرز 39 هدف وصنع 26 هدف خلال 139 مباراة مع ليستر سيتي في 4 مواسم، فيما أحرز 43 هدف وصنع 30 هدف في 135 مباراة مع مانشستر سيتي خلال 5 مواسم.

وتخطى الجزائري بتمريرة أمس أمام ليفربول الفيل الإيفواري ديدييه دروجبا متصدر قائمة اللاعبين الأفارقة الأكثر صناعة للأهداف في تاريخ البريميرليج سابقًا برصيد 55 تمريرة حاسمة ويليه محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي برصيد 54 تمريرة حاسمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads