المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسداسية نظيفة وهاتريك بنزيما.. ريال مدريد يحقق الانتصار على بلد الوليد

الأحد 02/أبريل/2023 - 06:24 م
ريال مدريد أمام بلد
ريال مدريد أمام بلد الوليد
معتز محمد
طباعة



حقق فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي انتصار بخمسة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق بلد الوليد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022-2023،. المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده من النقاط بعد رباعية اليوم إلى النقطة رقم 59 في المركز الثاني، بعدما لعب 27 مباراة جاءت مقسمة بين 18 انتصار و5 تعادلات و4 هزائم وتمكن لاعبو من تسجيل 55 هدف واستقبلت شباكهم 21 هدف، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند النقطة 28 في المركز الـ16.


ريال مدريد ضد بلد الوليد:

بدأت أحداث مباراة ريال مدريد وبلد الوليد وسط مجموعة من التمريرات بين لاعبي ريال مدريد في وسط الميدان، حتي الدقيقة السابعة والتي شهدت تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب توني كروس جاءت فوق العارضة، ليرد بعدها روكي ميسا بتسديدة لصالح بلد الوليد مرت بجوار القائم الأيمن.

واستمرت محاولات لاعبي ريال مدريد من أجل تسجيل أول الأهداف حتي الدقيقة 22 والتي شهدت تسجيل رودريجو سيلفا أول الأهداف لصالح أصحاب الأرض، بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق البرازيلي، واستمرت محاولات لاعبي الريال لتسجيل ثاني الأهداف.

حتي الدقيقة 29 والتي شهدت تسجيل كريم بنزيما الهدف الثاني بعد تمريرة من فينيسيوس جونيور، قابلها بنزيما بنزيما برأسية من منقطة الستة ياردة سكنت الشباك، وفي الدقيقة 33 وقع بنزيما على الهدف الثاني له والثالث في المباراة، بعدما راوغ مدافع بلد الوليد وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وكانت الدقيقة 36 شاهدة على تسجيل كريم بنزيما للهدف الثالث له " الهاتريك" والرابع في المباراة، بعدما أرسل رودريجو كرة عرضية من جهة اليمين قابلها كريم بنزيما بمقاصية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك، ليواصل كريم بنزيما عملية البحث عن الهدف الرابع له في المباراة بعد تسديدة قوية في الدقيقة 42 مرت بجوار القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بتقدم أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

وتعتبر ثلاثية كريم بنزيما في الشوط الأول هي الأولي له مع ريال مدريد في جميع المسابقات، وبدأت أحداث الشوط الثاني للمباراة بتسديدة قوية من قبل جونيور فينسيوس في الدقيقة 51 اصتطدمت بدفاعات فريق بلد الوليد، واستمرت سيطرة لاعبي فريق الريال على أحداث ومجريات المباراة، وسط حالة من التوهان والتراجع للاعبي بلد الوليد.

حتي الدقيقة 73 والتي شهدت تسجيل اللاعب ماركو أسينسيو لخامس الأهداف بعد عرضية من قبل رودريجو قابلها الإسباني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك سيرخيو أسنخيو حارس مرمى بلد الولي، واستمرت أحداث المباراة بتقدم ريال مدريد بخماسية نظيفة بعد ذلك حتي انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

قبل أن يضيف حكم المباراة خمسة دقائق وقت بدل ضائع شهدت الدقيقة الأولي منها تسجيل اللاعب لوكاس فاسكيز الهدف السادس في المباراة بعد تمريرة من قبل البلجيكي إيدين هازارد، لينتهي اللقاء بعد ذلك بنتيجة ستة أهداف مقابل لاشيء بعدما أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.


موعد المباراة القادمة لريال مدريد وبلد الوليد:


يستعد فريق ريال مدريد بعد مباراة اليوم إلى الكلاسيكو الذي سيجمع بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة يوم الأربعاء القادم على أرضية ستاد الكامب نو، ضمن منافسات نص نهائي كأس ملك إسبانيا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لبرشلونة بنتيجة هدف دون رد.

وعلى الجانب الآخر سيلعب فريق بلد الوليد مباراته القادمة أمام فريق مايروكا على أرضية ستاد نويفو خوسيه زوريلا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.


تشكيل ريال مدريد في المباراة أمام بلد الوليد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفا: إدواردو كامافينجا، دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز

خط الوسط: ماركو أسينسيو، أوريلين تشواميني، توني كروس

خط الهجوم: جونيور فينسيوس، كريم بنزيما، رودريغو


أرقام ريال مدريد في مباراة بلد الوليد:

- الأهداف 6

- التسديدات 22

- التسديد على المرمى 11

- الاستحواذ 60%

- التمريرات 484

- دقة التمرير 85%

- الأخطاء 14

- الكروت الصفراء 0

- الكروت الحمراء 0

- الركنيات 9

-حالات التسلل 0

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads