المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أكلت المانجا بإيدها».. كيف تفاعل الجمهور على حلقة أمينة شلبية مع رامز جلال؟

الأحد 02/أبريل/2023 - 09:40 م
أمينة شلباية في رامز
أمينة شلباية في رامز نيفر إند
أروى سيد
طباعة
بدأت الحلقة 11 من برنامج المقالب رامز نيفر إند الذي يقدمه الفنان رامز جلال، بتقديمه لضحية الحلقة الإعلامية أمينة شلباية على طريقته ساخرًا من طريقة تعليقها على الإتيكيت.

وخلال الحلقة أجبر الفنان رامز جلال خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية على تناول المانجو بيدها دون سكين وهو ما رفضته أولاً، ولكنه خيرها بينها وبين جلب الضفدعة لها ولكنها وافقت آخرا على تناول المانجو بيدها.

الجمهور يسخر من طريقة تناول أمينة شلباية الطعام

ظهرت أمينة شلباية خبيرة فن الأتيكيت وهي تتناول الطعام بيدها دون استخدام الشوكة والسكينة، مما أثار سخرية رواد مواقع التواصل بعد مشاهد الحلقة مع رامز نيفر إند.

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي كالتالي، حيث تناول البعض صور خبيرة الإتيكيت وهي تأكل المانجو بيدها من حلقة رامز نيفر إند، معلقين بسخرية: "إتيكيت أكل المانجو"، "قاعده طول السنه تعلمنا الإتيكيت وإزاي ناكل وازاي نتكلم.. هي مع رامز"، "جدع يا رامز"، "أحلى من حلقة ياسمين عز".

إتيكيت أكل المانجو على طريقة أمينة شلباية

وكانت قد تحدثت خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية عن الطرق المعتادة لتناول المانجو ساخرة من قبل المصريين، قائلة: "المانجا قدامنا، ونشمر، نفتحها ونلغوص"، معلقة بأنه لا يصح فعله نهائيًا في العزومات أو داخل المنزل، وعند تناوله بهذه الطريقة في المنزل يلزم التأني "ناكلها في البيت حتى بإتيكيت شوية".

وأشارت عن القواعد الصحيحة لتناول المانجو، حيث أنه يمكن تناولها بالمعلقة «معلقة الحلو مخصصة له»، وتختلف هذه المعلقة عن الأخرى، ونبدأ في شقها إلى نصفين ثم تقطيعها إلى شرائح داخل بولة، وتقديمها إلى الضيوف أو يتناولها الشخص نفسه بالمعلقة "مش لازم نوصل للبذرة، كل اللي حواليها بس"، وعند الإنتهاء من تناولها نضع المعلقة داخل البولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads