المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى كامل يخرج عن صمته بعد إذاعة حلقته مع رامز جلال

الأحد 02/أبريل/2023 - 10:19 م
مصطفى كامل مع رامز
مصطفى كامل مع رامز جلال
سمر عبد المحسن
طباعة
تعرض الفنان ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل لهجوم شرس من جانب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره كضيف بالحلقة العاشرة من البرنامج «رامز نيفر إند»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويعرض علي قناة «mbc مصر».

سبب الهجوم على مصطفى كامل

وسبب الهجوم على مصطى كامل لكونه نقيباً للمهن الموسيقية مما يستوجب ظهوره بشكل لائق، ورد على الهجوم عليه لظهوره ضمن ضحايا البرنامج وقال خلال مؤتمر صحفي: «أنا فنان يا جماعة ودعيت لبرنامج وروحت بفلوس، طلع مقلب ولا تورتة ولا بليلة مش قصتي، إيه المشكلة لما أشارك في برنامج رامز؟، أنا فنان زي محمد رمضان ومحمد فؤاد وجالي شغل وروحت لأني مش حرامي نقابة، وطبيعي أروح برامج وفوجئت انه مقلب».

تعليقات الجمهور على حلقة مصطفى كامل

علق الجمهور على ظهور الفنان مصطفي كامل في برنامج المقالب «رامز نيفر إند»، بشكل سلبي وجاءت بعض التعليقات مثل: ياعم ارحم نفسك شويه من الشتيمة، إيه التمثيل الأوفر ده، يخربيت الفلوس اللي تبهدل مصطفي كامل».

برنامج رامز نيفر إند

يعرض برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، في تمام الساعة السادسة و10 مساء مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، المذيعة ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي المصري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads