المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يطيح بفريق فيوتشر من كأس الكونفدرالية ويتأهل لربع النهائي

الأحد 02/أبريل/2023 - 11:53 م
أحداث مباراة فيوتشر
أحداث مباراة فيوتشر وبيراميدز بالكونفدرالية
زينب عبد الله
طباعة



حقق فريق بيراميدز للانتصار بهدفين مقابل هدف على فيوتشر، في المباراة القوية التي جمعت بينهما منذ قليل على ملعب 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية.

أحداث مباراة بيراميدز وفيوتشر

وبدأت المباراة التي جمعت بين بيراميدز وفيوتشر في تمام الساعة العاشرة مساءً، وشهدت أولى الدقائق هجمات متبادلة من جانب الفريقين على المرمى، من أجل إحراز أولى أهداف المباراة.

لتأتي الدقيقة 15 واحستب الحكم ضربة حرة، ليقف لها عبدالله السعيد الذي أرسل عرضية، شتتها الدفاع لتصل بعدها إلى علي جبر ليسدد كرة قوية هزت شباك فيوتشر.

وفي الدقيقة 24 و 33 كاد أن يسجل بيراميدز هدفين، الأولى كانت من تسديدة قوية من مصطفى فتحي، اصطدمت في القائم الأيمن، لينقذها جنش بعدها، أما الثانية فكانت من إبراهيم عادل الذي سدد من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت في القائم الأيمن وخرجت ركنية.

وحاول كثيرًا فريق فيوتشر لإدراك هدف التعادل، ولكن تألق الشناوي وعلي جبر في تصديات هذه الهجمات الخطيرة، لتبقى النتيجة كما هي بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

لتشهد الدقيقة 52 تسجيل الهدف الثاني للفريق الازرق، بعد تمريرة من رمضان صبحي، إلى اللاعب المتألق عبدالله السعيد، ليتوغل ويراوغ دفاعات بيراميدز، وسدد كرة رائعة في مرمى جنش، مُعلنًا عن تقدم بيراميدز بهدفين نظيفين.

وبعد عدة محاولات مرة أخرى من جانب فيوتشر، أرسل أحمد رفعت عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها ناصر ماهر الذي سدد الكرة داخل شباك الشناوي، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ليستمر الضغط من جانب فيوتشر باحثين عن الهدف الأول لهم لتقليص الفارق، وجاء الهدف بعد عرضية من محمود مرعي، استلمها أحمد عاطف بتسديدة رائعة ع الطاير هزت شباك الشناوي.

لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدفين لهدف على فيوتشر، ليتأهل الأهرام إلى الدور الربع النهائي من البطولة، ويودع فيوتشر كأس الكونفدرالية من دور المجموعات.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر القادمة

ويلتقي بيراميدز مع نظيره المقاولون يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، على أرضية ستاد المقاولون، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما يواجه فريق الاتحاد السكندري نظيره فيوتشر يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، على ملعب الإسكندرية.

ترتيب المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية

الجيش الملكي 11 نقطة.

بيراميدز 11 نقطة.

فيوتشر 10 نقاط.

أسكو كارا بدون نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads