المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إستمرار غياب دونجا والجزيري.. قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري

الإثنين 03/أبريل/2023 - 07:50 م
قائمة الزمالك لمواجهة
قائمة الزمالك لمواجهة المصري الممتاز
محمد كرم
طباعة
كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود عن القائمة التي ستخوض بها مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها غداً الثلاثاء الجاري على أرضية ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي غداً الثلاثاء الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والربع بتوقيت السعوديه على ستاد برج العرب ضمن منافسات الدوري الممتاز.


وضمت القائمة التي أعلنها عبدالمقصود كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه.


وشهدت القائمة غياب كلا من الثلاثي،نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وسيف الدين الجزيري، وسامسون أكينيولا.

ويرغب المارد الأبيض في تحقيق الفوز على المصري لتحسين موقفه في ترتيب الدوري المصري، حيث يتواجد الزمالك في المركز الخامس برصيد 33 نقطة، جمعها من مجمل لعب 20 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 لقاءات، وتلقي الهزيمة في 5 مباريات.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads