المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفوق الريدز.. تعرف على تاريخ مواجهات تشيلسي وليفربول قبل مباراة اليوم

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 03:04 م
مواجهات تشيلسي وليفربول
مواجهات تشيلسي وليفربول
معتز محمد
طباعة


تحتضن أرضية ملعب ستامفورد بريدج تفاصيل واحداث المباراة التي ستجمع بين تشيلسي وليفربول ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن ببطولة الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتلقي فريق ليفربول خسارة بنتيجة 4-1 أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية، المباراة التي شهدت مواصلة كتابة محمد صلاح للأرقام بعدما سجل هدف الريدز الوحيد ليصبح أول لاعب يتمكن من تسجيل أربعة أهداف أمام نفس الخصم في مختلف البطولات واحد، كما خسر تشيلسي في المباراة الماضية أمام أستون فيلا بنتيجة 2-0.

ويسعي كلا الفريقين في مباراة الليلة نحو تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط من أجل ترتيب الأوضاع بجدول الترتيب، فيتواجد فريق ليفربول في المركز الثامن برصيد 42 نقطة من خلال 12 فوز و6 تعادلات و9 هزائم، بينما يتواجد فريق تشيلسي بالمركز الـ11 برصيد 38 نقطة جمعها من خلال تحقيق الفوز في 10 مباريات وحسم التعادل في 8 وخسر 10مباريات.


تاريخ مواجهات تشيلسي وليفربول:

تشير الإحصائيات والأرقام إلى أن مباراة الليلة بين تشيلسي وليفربول هي اللقاء رقم 183، بعدما التقي من قبل في 182 مباراة في جميع البطولات، كان لفريق ليفربول النصيب الأكبر من عدد الانتصارات بعدما حقق الفوز في 78 مباراة، مقابل 61 انتصار لفريق البلوز، وكان التعادل حاضرًا بينهما في 43 مباراة، وسجل لاعبو ليفربول في مرمي تشيلسي 265 هدف واستقبلت شباكهم 242.

وعلى مستوي بطولة الدوري التقي الفريقين من قبل في 61 مباراة، حقق ليفربول الانتصار خلالها في 23 مباراة وتلقي الخساراة في 21 مباراة، وحسم نتيجة التعادل في 17 مباراة، وتمكن لاعبيه بقيادة محمد صلاح من تسجيل 76 هدف واستقبلت شباكهم 73 هدف آخرين.

وكان عام 1932 شاهدًا على المواجهة الأولي التي جمعت بين تشيلسي وليفربول، حينما التقي في بطولة كأس الاتحاد وتمكن وقتها تشيلسي من حسم المباراة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، كما جاءت أول مواجهة ببطولة الدوري في عام 1992 وحقق ليفربول الانتصار بهدفين مقابل هدف.



القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول:

تنقل مباراة تشيلسي وليفربول اليوم من خلال مجموعة قنوات bein sports الحاصلة على حق بث مباشر وحي لمباريات الدوري الإنجليزي طوال السنوات الماضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي، ويمكنكم متابعة القناة من خلال التردد التالي:

- تردد قناة بين سبورت 1

- القمر صناعي: نايل سات

- التردد: 11013

- الاستقطاب: أفقي

- الترميز: 27500

- تصحيح الخطأ: 2/3




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads