المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثقافة القوصية في أسيوط تناقش مخاطر سن المراهقة

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 01:19 م
ثقافة القوصية بأسيوط
ثقافة القوصية بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
نظم بيت ثقافة القوصية في أسيوط برئاسة  ياسر ماهر محاضرة تثقيفية بعنوان مخاطر سن المراهقة بمقر مدرسة التمريض الثانوية بنات بالقوصية.

وتأتي فعاليات ثقافة القوصية في أسيوط في إطار حرص الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة على تقديم العديد من الفعاليات الثقافية والفنية بإقليم وسط الصعيد الثقافى برئاسة ضياء مكاوي من خلال فرع ثقافة أسيوط.

فعاليات قصر ثقافة القوصية في أسيوط

وحاضرتها الأستاذة الدكتورة صفاء أحمد محمد كامل والتي ناقشت فيه التطور الجسماني والفسيولوجي خلال فترة المراهقة والشباب وماهي مخاطر تلك الفترة والانسياق وراء أصدقاء السوء وكيفية حماية الفتيات من مخاطر الإنترنت والتي تعد من أهم العوامل المؤثرة في بناء شخصية الشباب في تلك المرحلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads