المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماسكيرانو: عودة ميسي للمنتخب الأرجنيتني أسعدتنا جميعاً

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 02:36 م
طباعة
احتفل اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو اليوم الثلاثاء بعودة مواطنه ليونيل ميسي لصفوف منتخب بلاده، مؤكدا أن هذا القرار أسعد اللاعبين والجماهير وجعلهم يشعرون بالطمأنينة.

وقال ماسكيرانو خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم: "عودة ليو إلى المنتخب من أجل جميع الأرجنتينيين أسعدتنا وأشعرتنا بالهدوء، عندما تصاب بإحباط كبير فإنك تفكر في ترك كل شيء وعدم الاستمرار".

وأضاف: "بالطبع جميعنا يثق في أن ميسي لديه الكثير من الأشياء ليقدمها لبلادنا، ليست هذه لحظة الرحيل، ليدنا اللاعب والقائد الأفضل في فريقنا".

وأكد ماسيكرانو أنه يرى أن ميسي لديه نهم لتحقيق الألقاب، وقال: "عندما انطلق الموسم تأكدنا أنه يمتلك حوافز أكبر من الموسم السابق ولكن الأمر معقد بعض الشيء لأنه يظهر منذ عشر سنوات معدنه كلاعب، يواجه التحديات باستمرار ويتطلع إلى دوافع جديدة، أنا سعيد لرؤيته بخير، نعلم أنه عندما يمتلك طاقة إيجابية فإنه يمنحنا شيئا مختلفا".

واعترف اللاعب الأرجنتيني أن فكرة الرحيل عن برشلونة هذا الموسم جالت بخاطره، وأوضح قائلا: "بعد وقت طويل يفكر المرء في إذا ما كان قادرا على الاستمرار بنفس المستوى وإذا كان على نفس مستوى طموحات النادي، لقد فكرت في هذا الأمر، أشكر النادي الذي يرى أنني لا أزال قادرا على العطاء".

ورفض ماسيكرانو وجهة النظر القائلة أن برشلونة لا يزال يعاني في النواحي الدفاعية، حيث أشار قائلا: "من الطبيعي أن تكون لدينا أخطاء في هذه المرحلة من الموسم لأننا لا زلنا نعمل على ضبط العديد من النواحي الفنية، عقلية هذا الفريق تفكر دائما في الأفضل والاستمرار في التطور ".

ويحظى برشلونة غدا الأربعاء بفرصة التتويج بأول لقب له في الموسم عندما يواجه ضيفه أشبيلية في مباراة العودة لبطولة كأس السوبر الأسبانية، بعدما فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين أول أمس الأحد.

وتطرق ماسكيرانو للتحدث عن مباراة الغد، وقال: "نرغب في أن نقدم مباراة جيدة لنحصد اللقب الأول لنا في الموسم، هذا اللقب يثير شغفنا لأنه مرتبط بالثنائية (الدوري والكأس)، التي حققناها في الموسم الماضي".

وفي ختام المؤتمر الصحفي، تحدث اللاعب الأرجنتيني المخضرم عن مستقبل الحارس التشيلي كلاوديو برافو، الذي تكهنت الصحافة الأسبانية برحيله الوشيك عن برشلونة.

وأوضخح ماسكيرانو، قائلا: "لا نعرف أي شيء، لا أعرف حقيقة الأمر بالفعل، إذا قرر برافو الرحيل فذلك لأنه يعتقد أنه القرار الأفضل، كلاوديو قدم لنا الكثير وأتمنى أن يبقى معنا، إنه محترف على مستوى عال وشخص رائع أيضا".

وأضاف : "أراه بحالة طبيعية كما كان خلال العامين، اللذين قضاهما في النادي، سنرى ماذا سيحدث في المستقبل، إنه لم يخبرنا بشيء، إنه يصب تركيزه على العمل".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads