المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للابتعاد بالصدارة وتعقيد الأمور على النصر الاتحاد يواجة ضمك بالدوري السعودي

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 04:19 م
المواطن
طه سيد هديب
طباعة
يحتضن ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة قوية ومرتقبة لعشاق دوري روشن السعودي بين فريق الاتحاد ونظيره ضمك ضمن إطار منافسات الأسبوع 22 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت القاهرة، وتنقل القناة السعودية الرياضية SSC هذه المباراة مباشرةً وبأعلى جودة؛ وخصص لها SSC Sport Extra 2؛ ويتولي التعليق علي المباراة المعلق القدير عبد الله حربي.

ترتيب الاتحاد في جدول الدوري السعودي:

يعيش الاتحاد فترة رائعة في الآونة الأخيرة؛ جعلته يعود لسباق المنافسة على لقب دوري روشن السعودي وذلك بعد الفوز على النصر ثم اكتساح الفتح بخماسية لهدف؛ ويمتلك النمور فرصة ذهبية للابتعاد أكثر بالصدارة، وتعقيد الأمور على رفاق كريستيانو رونالدو.

يُذكر أن نادي الاتحاد يدخل المبارة برصيد 50 نقطة متصدرًا ترتيب الدوري السعودي بعد خوض 21 مباراة حقق الفوز في 15 منهم وتعادل في 5 مباريات بينما هُزم في مباراة واحدة.

ترتيب ضمك في دوري روشن السعودي:

أما ضمك، فيحاول الحفاظ على تواجده في المركز السابع برصيد 28 نقطة وتجنب التعثر ضد متصدر الترتيب؛ الذي يخوض المباراة متسلح بالأرض والجمهور مما يصعب المهمة عليهم؛ ويسعي فريق ضمك إلى الاستمرار في كسر سلسة الهزائم بعد الفوز في المباراة الأخيرة علي الباطن.

ويأتي نادي ضمك في الترتيب السابع من جدول الدوري السعودي برصيد 28 نقطة بعد دخوله 21 مباراة فاز في سبع مباريات، وانهزم في سبعة وتعادل في سبعة مباريات أيضًا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك:

من المتوقع أن يعتمد نونو سانتو مدرب اتحاد جدة السعودي، على التشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: أحمد حجازي، أحمد با مسعود، أحمد شراحيلي، مد الله العليان

خط الوسط: على عبدالرحمن العبود، ايجور كورونادو، برونو هنريكي، عبدالعزيز البيشي.

وفي الهجوم: رومارينيو، عبدالرزاق حمد الله.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads