المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ألماني و 3 وجوه مصرية.. الزمالك يستقر على تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 04:10 م
الجهاز الفني الجديد
الجهاز الفني الجديد للزمالك
زينب عبد الله
طباعة



اعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك تحت رئاسة مرتضى منصور، على الجهاز الفني الجديد الذي سيقود الفارس الأبيض، الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك خلفًا البرتغالي جوسوالدو فيريرا.

تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك

واستقر نادي الزمالك على تعيين الألماني هايكو هيرلتيش مديرًا فنيًا للقلعة البيضاء، كما من المقرر أن يأتي المدرب مع محلل أداء أجنبي للفريق، وسوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن الجهاز الفني الجديد خلال الساعات القادمة.

كما سيتولى عبد الواحد السيد منصب مدير الكرة، خلفًا لـ إسماعيل يوسف، الذي رحل عن الفريق لظروفه الخاصة، بجانب أحمد مجدي في منصب مدرب مساعد، وأيضًا حسين ياسر المحمدي مدرب مساعد، بالإضافة إلى الحارس السابق لفريق الزمالك محمد عبد المنصف، كمدرب حراس مرمى.

وكانت قد تمت إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد، تعرضه للنتائج السلبية المتكررة مع الفريق الأبيض، التي جعلته يخرج من دوري أبطال أفريقيا، وهو مختلًا المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

كما يتواجد حامل اللقب للنسخة الماضية، في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة.

ويلتقى الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي اليوم، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads