المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديفيد ألابا يعود إلى قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة في كأس ملك إسبانيا

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 04:46 م
قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة
زينب عبد الله
طباعة


استقر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن قائمة الفريق الأساسية لمواجهة نظيره برشلونة غدًا الأربعاء، المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب كامب نو، في تمام الساعة التاسعة مساءً، من منافسات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة لا بديل له عن الفوز، من أجل رد الاعتبار والثأر من الفريق الكتالوني، الذي تلقى الهزيمة منه هذا الموسم ثلاث مرات، كانت بين الكأس والدوري الإسباني، وأيضًا لضمان الوصول إلى نهائي الكأس.

فكان الميرنجي قد تلقى الهزيمة بهدفين لهدف في المباراة الماضية، التي جمعت بينهما على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الدوري الإسباني، كما تلقى أصحاب القميص الأبيض الخسارة بهدف نظيف في مباراة الذهاب بينهما، على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو.


قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة

وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد اللاعب ديفيد ألابا، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض مع فريقه أمام ليفربول في دور الـ 16، في العضلة المأبضية.

وضمت القائمة كلًا من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - لويس لوبيز.

خط الدفاع: داني كارفاخال - إدير ميليتاو - دافيد ألابا - خيسوس فاييخو - ناتشو فيرنانديز - ألفارو أودريوزولا - لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجير.

الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا - فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - داني سيبايوس.

الهجوم: إدين هازارد - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو دياز.

غيابات ريال مدريد عن الفريق أمام برشلونة

ويغيب عن صفوف ريال مدريد لمبارا الغد كلًا من، الفرنسي فيرلان ميندي بالإضافة إلى اللاعب ألفارو رودريجز، وذلك بسبب تعرضهم للإصابات المختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads