المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنشيلوتي" حان دورنا لتحقيق الانتصار ولدينا الدافع لحسم الكلاسيكو والتواجد في النهائي

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 07:17 م
كارلو أنشيلوتي المدير
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد
معتز محمد
طباعة

يحل فريق ريال مدريد تحت القيادة الفنية لـ كارلو أنشيلوتي ضيفًا على فريق برشلونة لخوض مباراة الإياب من دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، المباراة التي ستقام مساء الغد الأربعاء على أرضية ستاد الكامب نو.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو قد انتهت بنتيجة هدف دون رد لصالح برشلونة بعدما سجل إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد هدف بالخطأ في مرماه بالدقيقة 26 من عمر الشوط الأول للمباراة.

وأكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عن المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة قائلًا:" من الصعب أن يكون هناك مواجهات فردية بين المدربين كما حدث خلال هذا الموسم، ولكن حان دورنا يوم الغد لتحقيق الانتصار".

وواصل المدير الفني لريال مدريد حديثه عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والتي من المقرر إقامتها في الساعة التاسعة مساءً يوم الغد، أن مباراة الكلاسيكو هي الأهم بالنسبة لي وللاعبين والجماهير، والتنافس بيننا طوال الوقت، ونحن نتنافس على بطولة مهمة ويبعدنا عن النهائي مباراة واحدة.

وعن التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد في المباراة تحدث قائلًا:" من الصعب اختيار 11 لاعبًا في المباراة، وعقلية اللاعب وجاهزيته هي من تحدد اختياره في المباراة، وهناك العديد من الأسماء التي من الممكن الدفع بها في التشكيل الأساسي للمباراة".

وتابع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن الفريق يعيش في حالة جيدة من التركيز ، ولدينا الدافع من أجل تحقيق الانتصار، والجميع يشعر بذلك، كما أننا لدينا مشاعر طيبة للغاية بعد مباراة بلد الوليد والتي انتهت بفوز الريال بخمسة أهداف مقابل لاشيء ببطولة الدوري.

واستكمل الحديث عن جاهزية الألماني ولاعب قلب الدفاع روديجر قائلًا:" تواجد معانا في التدريبات الجماعية طوال الأيام الماضية بشكل طبيعي دون أي قلق ومن الممكن الدفع به في المباراة، وواصل الحديث عن ثنائي الوسط كروس ولوكا مودريتش قائلًا:" هما أصحاب خبرات ولا يمكن المساس بهم وهذا لا يعني أنهما سيبدأن المباراة بجانب بعضهما.

واختتم الحديث عن فرصة تحقيق ريال مدريد الانتصار والتواجد في المباراة النهائية المباراة قائلًا:" لدينا 90 دقيقة من أجل العودة وتحقيق الانتصار، ولكن ستكون مباراة متكافئة للغاية، ولكن سنعمل على استغلال التفاصيل الصغيرة فهي التي تصنع الفارق في النهاية".

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads