المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهرشة السابعة الحلقة 11.. أول لقاء بين شريف وابنته بعد 16 عامًا

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 08:27 م
أروى سيد
طباعة
شهدت الحلقة 11 من مسلسل الهرشة السابعة اللقاء الأول بين شريف "علي قاسم"، وابنتة جوليا لأول مرة بعد 16 عامًا، كما شهدت الحلقة احداث وكواليس نادين "أمينة خليل"، وآدم "محمد شاهين"، بعد الطلاق.

أحداث الحلقة 11 من مسلسل الهرشة السابعة

التقى شريف "علي قاسم" في أحداث الحلقة 11 من مسلسل الهرشة السابعة، بابنته جوليا التي اتفقت معه على التعرف على بعضهما وهي في سن الـ16، وأخبر شريف زوجته سلمى "أسماء جلال"، في رسالة صوتية أن ابنته ستصل مصر لقضاء أوقاتًا معه، وأنه سيذهب لمنزلهما للم أغراضه لتعود هي إليه، وأثناء تواجده هناك التقيا، وانتابتها حالة من الهلع فاعتذر لابنته، وأرسل آدم "محمد شاهين"، لينقلها من المطار لبيت أهله، وظل بجانب زوجته يحاول تهدئتها.

ووصلت ابنة شريف إلى مصر واستقبلها جديها وهي محملة بالهدايا وأخبرتهم أنها عاشت مع والدتها في الأردن ودبي ولذلك تعلمت التحدث بالعربية.

محمد شاهين يفتتح مشروعه الجديد

افتتح آدم مشروع جديد، بصحبه أصدقائه في أجواء مليئة بالسعادة والنجاح، والتقطوا بعض الصور، التي ظهرت بها سلمى وداليا التي شكت نادين في وجود علاقة بينهما مما أزعجها، وشعرت أنها ضيعت عمرها دون جدوى.

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11

وتنتهي أحداث الحلقة بتنفيذ قرار نادين وآدم بالتحدث مع طفليهما عن الإنفصال، ويفسران شكل العلاقة بينهما مستقبلاً، ولا يستوعب الطفلان، وتكثر أسئلتهما.

وكانت قد شرحت فيفي "حنان سليمان" في بداية الحلقة قصة الهرشة السابعة وتأثيرها على العلاقات الزوجية وهو التفسير المنطقي لإنهيار العلاقات في هذا التوقيت.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي رومانسي، مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالإحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

ويضم مسلسل الهرشة السابعة عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل ومحمد شاهين، من بينهم: علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، وعماد رشاد، وحنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads