المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو يقود هجوم النصر لمواجهه العدالة في الدوري السعودي للمحترفين

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 08:56 م
المواطن
مريم محمد
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره نادي العدالة، اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل الجاري، ويستضيف ملعب عبدالله بن جلوي اللقاء، ضمن الجولة 22 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

موعد مباراة النصر والعدالة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي:

وتقام مباراة النصر والعدالة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بتعليق عبدالله الغامدي.

وتذاع مباراة النصر والعدالة مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات SSC، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا عبر SSC HD1.

تشكيل نادي النصر لمواجهه العدالة:

أعلن رودي جارسيا المدير الفني لنادي النصر السعودي،عن تشكيل فريقه لمواجهه العدالة في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة الـ22 من بطولة الدوري السعودي 2022-2023.

وجاء تشكيل نادي النصر كالآتي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: عبد الإله العمري – ألفارو جونزاليس  ــ سلطان الغنام ــ جيسلان كونان.

خط الوسط: عبدالله الخيبري ــ لويس جوستافو ــ عبد الرحمن غريب.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ــ أندرسون تاليسكا ــ سامي النجعي.

ترتيب النصر والعدالة في الدوري السعودي:

ويحتل نادي النصر المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن صاحب الصدارة اتحاد جدة، برصيد 49 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 15 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، بينما تلقى هزيمتين.

ويحتل نادي العدالة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 لقاءات، وخسر في 12 مباراة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads