المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد هدف ملغي للبلوز.. انتهاء الشوط الأول لمباراة تشيلسي وليفربول بالتعادل السلبي

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 10:59 م
صورة أرشيفية من مباراة
صورة أرشيفية من مباراة ليفربول وتشيلسي
معتز محمد
طباعة



انتهي منذ قليل الشوط الأول للمباراة التي تجمع بين ليفربول وتشيلسي ضمن منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من الأسبوع الثامن ببطولة الدوري الإنجليزي، المباراة التي تقام على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بعدما انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبدأت أحداث الشوط الأول للمباراة بركنية من جهة اليسار لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة الثانية، نفذها رييس جيمس وأمسك بها أليسون بيكر، واستمر لاعبي تشيلسي في شن الهجمات على مرمي ليفربول عن طريق جواو فيلكس الذي سدد كرة قوية اصتطدمت بدفاعات الريدز.

وفي الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول للمباراة جاءت أخطر هجمات البلوز على مرمي ليفربول، بعدما راوغ ماتيو كوفاسيتش حارس مرمى ليفربول وسدد كرة تجاه مرمي ليفربول الخالي كادت أن تأتي بهدف أول، قبل أن يتمكن ابراهيما كوناتي من التألق وإبعاد الكرة قبل أن تمر خط المرمي.

واستمر لاعبي تشيلسي في الاعتماد على الهجمات المرتدة خلف دفاعات ليفربول حتي الدقيقة 13 والتي شهدت عرضية من جهة اليسار قابلها كاي هافرتس بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدي لها أليسون بيكر بنجاح وحافظ على نظافة الشباك، وفي الدقيقة 20 فشل كيبا حارس مرمي تشيلسي في إبعاد الكرة، ليستغل جوردان هندرسون خلو مرمي البلوز ويسدد كرة أبعدها كوليبالي.

وفي الدقيقة 24 من منتصف الشوط تمكن رييس جيمس من تسجيل هدف المباراة الأول لصالح فريق تشيلسي قبل أن يقوم حكم المباراة باحتساب ركلة حرة مباشرة لصالح الريدز بعد الرجوع الى تقنية الفيديو "الفار" نتيجة لوجود حالة تسلل على إنزو فيرنانديز في بداية الهجمة، واستمرت أحداث الشوط الأول للمباراة بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف حتي نهاية الوقت الأصلي والإضافي. ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية.


ودخل فريق ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع:جو جوميز، ابراهيما كوناتي، ماتيب، كونستانتينوس

خط الوسط: كورتيس جونز، فابينيو، هيندرسون

خط الهجوم: ديوجو جوتا، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز


بينما بدأ تشيلسي المباراة بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: ويسلي فوفانا، خاليدو كوليبالي، مارك كوكوريلا

خط الوسط: ريس جيمس، إنزو فيرنانديز، نجولو كانتي، ماتيو كوفاسيتش، بين تشيلويل

خط الهجوم: جواو فيليكس، كاي هافرتز

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads