المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يواصل إهداره للنقاط بعد التعادل أمام تشيلسي في البريميرليج

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 10:54 م
أحداث مباراة ليفربول
أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي في البريميرليج
زينب عبد الله
طباعة


انتهت وقائع وأحداث مباراة ليفربول وتشيلسي بالتعادل السلبي بينهما، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ستاد ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي

ودخل ليفربول المباراة محاولًا لفرض السيطرة على دفاعات تشيلسي، ولكن لم ينجح في ترجمة هذا الضغط لهدف، واعتمد البلوز على الهجمات المرتدة التي أحدثت خطورة على بيكر ولكن تفوق الدفاع والحارس في تصدي هذه الهجمات.

ليأتي الهدف الأول في الدقيقة 24، عن طريق اللاعب ريس جيمس، ولكن تم إلغاء الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "الڤار"، لوجود تسلل من بداية الهجمة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ليضغط أصحاب الأرض مع بداية الشوط الثاني في سيطرة واستحواذ، ما جانبهما ليهدر كوفاسيتش هدفًا محققًا، بعد تمريرة رائعة من كانتي، استلمها كوفاسيتش داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية تعلو العارضة بقليل.

وبعدها بدقيقتين يضغط مجددًا لاعبو البلوز على الريدز، ليسجل اللاعب كاي هافرتز الهدف الأول، بعد تسديدة اصطدمت بالحارس بيكر لترتد إلى هافرتز مرة أخرى، لتضرب الكرة بيده وتهز الشباك، ولكن تم إلغاء الهدف، لتظل النتيجة كما هي بدون أهداف.

واستيقظ الريدز في الدقائق الأخيرة من المباراة، من أجل التقدم وإحراز الهدف الأول، ولكن نجحت دفاعات البلوز في التصدي لها، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ترتيب ليفربول وتشيلسي بعد المباراة

ليرفع فريق ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 43 في المركز الثامن، كما يرفع فريق تشيلسي رصيده إلى 39 نقطة، في المركز الحادي عشر.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة

ويلتقي فريق ليفربول مع أرسنال يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي.

فيما يواجه فريق تشيلسي نظيره وولفرهامبتون، يوم السبت المقبل، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد مولينيو، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads