المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يعتمد تعديل 54 من المخططات التفصيلية

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:16 م
تعديل 54 من المخططات
تعديل 54 من المخططات التفصيلية
محمد محمود الزعيم - زينب الخضري
طباعة
اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء، تعديل 54 من المخططات التفصيلية لعدد من القري والمدن بنطاق المحافظة ليصل إجمالي ما تم اعتماده من مخططات إستراتيجية وتفصيلية على مستوى المحافظة إلى حوالي 600 مخطط جديد ومعدلا منذ بداية عام 2020 وحتى الآن. 

ولفت المحافظ إلى أن تلك المخططات التفصيلية تساهم بشكل كبير فى إنهاء كافة مشكلات التنمية العمرانية والسكانية ولتلبية احتياجات المواطنين والاستجابة لمطالبهم التي تستهدف حل مشكلاتهم المتعلقة بالمخططات الاستراتيجية والتفصيلية والالتزام بالاشتراطات البنائية والتخطيطية.

تعديل 54 من المخططات التفصيلية 

وأوضح مختار أنه تم البدء في دراسة تحديث الاحوزة العمرانية لقري محافظة الدقهلية مع كافة الجهات المختصة، التي جاءت تنفيذًا لرؤية مصر 2030 والاستجابة لمطالب المواطنين، مشيرًا إلى جهود الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية والجهات المعاونة في تحقيق الإنجاز المتميز في هذا المجال.

وفي هذا الصدد، ذكرت المهندسة سماح المحمدى مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية بالمحافظة أن المخططات التفصيلية التي التي تم اعتمادها شملت العديد من الأماكن منها مدينة السنبلاوين وقري برهمتوش وبشمس وطرانيس العرب وكفر غنام والبكارية والمقاطعة بمركز السنبلاوين، وقري ميت فارس والصلاحات وكفر الصلاحات بمركز بني عبيد، وغيرها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads