المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأجهر الحلقة 13.. انفصال عمرو سعد ودرة

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 12:04 ص
مسلسل الأجهر الحلقة
مسلسل الأجهر الحلقة 13
أروى سيد
طباعة
شهدت الحلقة 13 من مسلسل الأجهر أحداثًا مشوقة، حيث بدأت بموافقة خالد زكي على الاتفاق الذي عقده الأجهر عمرو سعد مع عسران "عمرو عبد الجليل"، ومن جانبه اعترض محمد جمعة وأصدقاء الأجهر على ما فعله.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل الأجهر

رأت درة حبيبها عمرو سعد أحداث الحلقة 13 من مسلسل الأجهر في أحضان، سارة سلامة حيث كان يعطيها مال بعدما اختطف زوجها أحمد صفوت، وأخبرته أن هناك عريس تقدم لها وستوافق، وذهب عماد شقيق الأجهر إلى رفعت واستلم عمل عنده.

أخرج مصطفى الأجهر أحمد صفوت من مكان حبسه واتفق معه أنه سيذهب معه إلى أراضي أفريقيا لكي يعمل ويتعب ويصبح رجلاً مثلما كان يريد والده وبعدها سيعطيه المال، وعند اتفاقهما استمعت لهما سارة سلامة وعلمت بوفاة والدها على يد عمرو سعد.

طرد ناهد السباعي وشقيقها

انتهت الحلقة بطرد جميلة "ناهد السباعي" وشقيقها، حيث نامت جميلة وشقيقها نور خالد النبوي في المحل الذي تعمل فيه وطردتها صاحبة العمل واتهمتها في شرفها.

أحداث مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر حول شاب يُدعى مصطفى الأجهر، يعيش في حي الدرب الأحمر، وتطارده الجهات الأمنية بتهمة قتل والدته، ليلتقي برجل يبدأ في العمل معه وليدخل عالم تجارة الأحجار الكريمة ويواجه عصابة منظمة ليصطدم في النهاية مع والده.

ويشارك في بطولة المسلسل عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads