المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجميد أربع لاعبين وخصم 30% من العقود.. قرارات مجلس إدارة الزمالك بعد هزيمة المصري

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 01:19 ص
صورة من مباراة الزمالك
صورة من مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي
معتز محمد
طباعة


أكد جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك خلال تواجده على القناة الرسمية للنادي منذ قليل، أن مرتضي منصور اتخذ مجموعة من القرارات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، عقب الهزيمة التي تلقاها اليوم أمام فريق المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وحل فريق الزمالك تحت القيادة الفنية لـ أحمد عبدالمقصود ضيفًا على المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري العام، المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب وانتهت بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وواصل الفريق الأبيض بهزيمة اليوم سلسلة النتائج السلبية خلال الموسم الحالي، والتي بدأت بعدما ودع غمار المنافسة على كأس مصر أمام بيراميدز بدور نصف النهائي، ثم الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعدما تواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة التي تضم الترجي التونسي وشباب بلوزداد والمريخ السوداني برصيد 7 نقاط.

ثم الخروج من دور الـ16 بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الثانية بعدما تلقي هزيمة ثقيلة على ملعب المقاولون العرب بمنطقة الجبل الأخضر أمام البنك الأهلي، وتعتبر مباراة الرابطة هي أولي المباريات لـ أحمد عبدالمقصود بعد رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وعلى مستوي بطولة الدوري العام لم يتمكن فريق الزمالك من الحافظ على اللقب، بعدما تواجد في المركز المركز الخامس برصيد 30 نقطة تحصل عليها بعدما حقق الفوز في 9 مباريات بالإضافة إلى 6 تعادلات و6 هزائم وسجل لاعبو الفريق 30 هدف واستقبلت شباكهم 22 هدف آخرين، الأمر الذي دفع مجلس إدارة الفريق إلى اتخاذ حقبة من القرارات جاءت على النحو التالي:

- توجيه الشكر للجهاز الفنى المؤقت بالكامل

- الاستغناء عن الجهاز الإدارى بالكامل

- تجميد أربعة لاعبين حتى نهاية هذا الموسم

- خصم 30% من عقود اللاعبين كاملة

- خصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads