المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دودو الجباس يقود قائمة بيراميدز لمواجهه المقاولون العرب بالدوري

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 03:56 م
المواطن
مريم محمد
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره نادي المقاولون العرب، اليوم الأربعاء الموافق 5 أبريل الجاري، في إطار منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري:

وتقام مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة وربع بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويحتضن اللقاء ملعب المقاولون العرب.

قائمة نادي بيراميدز لمواجهه المقاولون العرب في الدوري:

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز عن قائمة فريقه لمواجهه المقاولون العرب في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة بيراميدز كالآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - محمود دونجا - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس.

ويغيب رمضان صبحي بسبب شعوره ببعض الإجهاد وتفضيل الجهاز الفني راحته، بجانب استمرار تأهيل فخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي.

ترتيب بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري:

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 39 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، فاز 11 مباراة، وتعادل 6 لقاءات، وخسر في 4 مباريات.

ويقع نادي المقاولون العرب في المركز السادس بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 33 نقطة، جمعهم من 22 لقاء، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات، وخسر في 5 مباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads