المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد شريف يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام غزل المحلة في الدوري

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 03:50 م
تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع
محمد كرم
طباعة
أستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه المتوقع لمواجهة نظيره غزل المحلة في اللقاء المقرر له اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة علي ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري المصري.

ويحتل المارد الأحمر المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، حصل عليهم من لعب 18 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 13 لقاء ووقع في فخ التعادل 5 مباراة، ولم يتلقي اي خسارة حتي الآن في الدوري، ويسعي فريق الشياطين الحمر لمواصلة الانتصارات للتحليق بعيدا بالصدارة وحسم اللقب.

تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة غزل المحلة بالدوري

في حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد القندوسي، أحمد عبد القادر، حسين الشحات.

وفي الهجوم: محمد شريف.

ويغيب عن المارد الأحمر في مباراة اليوم أمام غزل المحلة كلا من، محمد الشناوي للراحة، طاهر محمد طاهر للإصابة، محمود متولي لعدم الجاهزية، بينما سيغيب برونو سافيو وأيمن أشرف وشادي حسين ورأفت خليل ومحمد فخري، لعدم الجاهزية.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري

تنقل أحداث ومجريات مباراة الأهلي و غزل المحلة اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً ، عبر قناة أون تايم سبورت، باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويعلق على مجريات المباراة " أيمن الكاشف".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads