المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في ربع نهائي الكونفدرالية

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 09:57 م
موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في الكونفدرالية
زينب عبد الله
طباعة


أسفرت قرعة دور الربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، التي انتهت منذ قليل بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة، عن وقوع بيراميدز مع فريق مارومو جالانتس الجنوب إفريقي.

بيراميدز ومارومو جالانتس

ويسعى بيراميدز للانتصار في هذه المباراة، لاستكمال المشوار والتقدم نحو الأدوار النهائية من البطولة، وكان فريق الأهرام قد تأهل إلى هذا الدور بعد ما احتل وصافة المجموعة الثالثة، من بطولة الكونفدرالية.

حيث فاز على فيوتشر الذي كان يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، ليطيح به من البطولة بعد ما انتصر عليه بهدفين نظيفين، في ختام منافسات الجولة السادسة، من مرحلة المجموعات، المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الدفاع الجوي.

وفي السياق ذاته تأهل فريق مارومو إلى هذا الدور بعد ما، احتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 6 مباريات، فاز في 4 مباريات، وتلقى هزيمتين.

وجاءت نتائج القرعة كالتالي

بيراميدز / مارومو جالانتيس الجنوب إفريقي.

الاتحاد المنستيري / آسيك أبيدجان ميموزا الإيفواري.

اتحاد العاصمة الجزائري / الجيش الملكي المغربي.

ريفيرز يونايتد النيجيري / يانج أفريكانز التنزاني.

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس

وتُلعب مباراة الذهاب بين بيراميدز ومارومو جالانتس يوم 23 إبريل من الشهر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 30 من ذات الشهر، في جنوب أفريقيا.

وإذا تأهل بيراميدز في دور النصف النهائي، سيواجه الفائز من ريفرز يونايتد النيجري، أو يانج أفريكانز التنزاني، وستكون مباراة الإياب على أرضه، بينما إذا تأهل إلى دور النهائي، سيكون الذهاب على أرضه.

وتنطلق مباريات دو النصف النهائي يومي 12 و13 مايو ذهابًا، ثم يُقام الإياب في يومي 19 و20 من الشهر ذاته.

فيما يلعب ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية، يوم 4 يونيو القادم، على أن تنطلق مباراة الإياب يوم 11 من ذات الشهر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads