المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف فينسيوس جونيور .. ريال مدريد ينهي الشوط الأول متفوقًا على برشلونة

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 10:03 م
نتيجة الشوط الأول
نتيجة الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة
معتز محمد
طباعة



انتهي منذ قليل الشوط الأول للمباراة التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات مباراة الإياب من دور نصف النهائي بكأس ملك إسبانيا د، المباراة التي تقام على أرضية ستاد الكامب نو.

وشهدت أحداث الشوط في شوطها الأول هدوء وحذر من لاعبي كلا الفريقين، حتي الدقيقة الثالثة والتي شهدت الثالث والتي شهدت تمريرة رائعة من قبل جافي مرت بسلام على مرمي تيبو كورتوا بعدما شتتها كامافينجا.

وفي الدقيقة الرابعة أرسل جافي عرضية من جديد اصتطدمت بجسد ديفيد ألابا، وسط مطالبة من لاعبي برشلونة للحكم باحتساب ركلة جزاء ولكن الحكم أشار باستئناف اللعب لعدم وجود أي مخالفة.

وواصل لاعبي برشلونة عملية الضغط على دفاعات ريال مدريد من أجل تسجيل أول الأهداف حتي الدقيقة السادسة والتي شهدت تسديدة من قبل روبرت ليفاندوفسكي أبعدها إيدير ميليتاو قبل أن تصل إلى مرمي تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة الـ12 أرسل رودريجو كرة عرضية من جهة اليمين مرت من أمام جونيور فينسيوس، وواصل لاعبي ريال مدريد عملية السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة عن طريق التمريرات بين أقدام اللاعبين في وسط الميدان.

وفي الدقيقة 24 تمكن لوكا مودريتش من اطلاق تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصتطدمت بدفاعات برشلونة ومرت خارج الملعب، كما أرسل داني كارفخال كرة عرضية أسمك بها تير تشيجن قبل أن تصل إلى فينسيوس، وفي الدقيقة 32 تمكن كريم بنزيما من إطلاق وصلت إلى تير تشيجن بسهولة.

واستمرت أحداث الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف حتي الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع والتي شهدت هجمة مرتدة سريعة مع لاعبي ريال مدريد انتهت بتسديدة عن طريق جول كوندي اصتطدمت بدفاعات برشلونة، وتابعها فينسيوس جونيور بتسديدة سكنت الشباك.


وبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفخال - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - كامافينجا

خط الوسط: فالفيردي - توني كروس - لوكا مودريتش

خط الهجوم: رودريجو - كريم بنزيما - جونيور فينسيوس



بينما بدأ برشلونة اللقاء بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: تير تشيجن

الدفاع: جول كوندي - رونالدو أراوخو - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا.

الوسط: سيرجيو بوسكيتس - سيرجي روبيرتو - فرانك كيسي

الهجوم: جافي - روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads