المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المداح 3 الحلقة 15.. هل تتعاون تاج مع الجن ضد صابر؟

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 10:13 م
مسلسل المداح 3 الحلقة
مسلسل المداح 3 الحلقة 15
أروى سيد
طباعة
شهدت الحلقة 15 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق أحداث مشوقة حيث بدأت بذهاب صابر "حمادة هلال" إلى تاج "يسرا اللوزي" ليخبرها عن الموقف المرعب الذي شهده ليلة أمس وهو رؤية قرينه الذي طرحه أرضًا وحاول تشكيكه في نسب نجله، وتحاول تاج أن تطمئنه وتطلب منه أن يثق فيها.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل المداح 3

يحاول هايم في مسلسل المداح 3 الحلقة 15  "محمد رياض" السيطرة على عقل حسن "خالد سرحان" شقيق صابر عن طريق إغواءه بالأموال في مقابل أن يعثر على مقبرة آثار في أحد البيوت القديمة بمساعدة أحلام زوجته، ويحبس حمزة "أحمد كشك" شقيقته أمينة "سلمى أبوضيف" في غرفتها ويعنفها اعتقادًا منه أنها لم تصن شرفه وأن حملها من الجن العاشق مجرد خدعة.

ويذهب صابر إلى الدكتور إبراهيم "خالد زكي" ويعطيه ورقة تحتوي على حروف متقطعة وبعد تحليلها يجد أن الجملة المكتوبة هي "الإيمان بالله الواحد والإيمان بالنفس هما سر الوصول" وأن رقم 11 الموجود بالورقة يدل على البدايات وأن عقل صابر حاليًا في مرحلة نشاط وأخبره أن إيمانه سيكون أول خيط للوصول إلى زوجته رحاب، ويحاول صابر الوصول إلى زوجته ويطلع على سجل آخر المكالمات التي أجرتها رحاب قبل تهرب ويجد رقم زين "محمد عز" من ضمن الاتصالات، ويذهب صابر إلى منزل عز ليراقبه ويحاول معرفة مكان رحاب ولكنه يفشل في ذلك.

مسلسل المداح الحلقة 15

يذهب عصام مساعد الأمير لـ هايم في شركته بعدما تلقى رسالة تخص أوراق وعقود هامة بمبلغ مالي كبير ولكن عصام يشك في أمر هايم خاصة أن الأمير لم يخبره بهذه الشراكة أو بأي أمر يخص شركة هايم من قبل وتصيبه الحيرة خاصةً أن الأمير مازال مختفي ولا يعلم مصدر هذه الأموال.

وتنتهي الحلقة بظهور عماد "تامر شلتوت" في منزل تاج، فهل ستتعاون مع الجن ضد صابر أم تحاول التقرب من عماد لتساعده؟.

قصة مسلسل المداح 3

تدور قصة مسلسل المداح 3 حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضًا أزمات.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبدالعزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، ورنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads