المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الدفاع الشعبي تنظم عدداً من الفاعليات المميزة خلال شهر مارس

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 11:29 م
قوات الدفاع الشعبي
قوات الدفاع الشعبي
مي ياقوت
طباعة
نفذت قيادة قوات الدفاع الشعبي العديد من الأنشطة على مدار شهر مارس الماضي للتدريب العملي المشترك على إدارة الأزمات والكوارث وعقد لقاءات التوعية والزيارات الميدانية بالمشروعات القومية لشباب الجامعات.

تضمنت أنشطة قوات الدفاع الشعبي، تنفيذ مشروعين للتدريب علي مجابهة الأزمات والمواقف الطارئة بالتعاون مع محافظتى قنا والقليوبية للوقوف على مستوى الجاهزية والإستعداد لمجابهة المواقف الطارئة وفـرض بعـض السيناريوهات المحتمل حدوثها تحت مختلف الظروف وكذا التدريب علي نجدة الإهداف الحيوية وإصطفاف المعدات والمركبات الخاصة بالمحافظتين وتحركها لمسافه 10 كم.

أنشطة قوات الدفاع الشعبي في شهر مارس

كما شملت الأنشطة، ا المرور على معسكر الإيواء العاجل ومستشفى العزل الميدانى للتأكد من مدى صلاحيتها وجاهزيتها الفنية ، وذلك بهدف تنمية المهارات الميدانية للأجهزة التنفيذية والإستغلال الأمثل لموارد المحافظة والمحافظات المجاورة طبقاً للتنسيقات المشتركة .

كما تضمنت الأنشطة مرور قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى ومحافظ قنا على إحدى مدارس التأسيس العسكرية ونفذ الطلاب عدد من العروض العسكرية التى عكست مدى الإنضباط العسكرى الذى تتمتع به تلك المدارس وتكريم عدد من أسر الشهداء بالمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads