المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. إجراء قرعة بطولتي إفريقيا لكرة اليد رجال وسيدات بالنادي الأهلي

الخميس 06/أبريل/2023 - 02:41 م
قرعة بطولة إفريقيا
قرعة بطولة إفريقيا للرجال والسيدات
مصطفى محمد
طباعة


تُجرى اليوم الخميس، مراسم قرعة بطولتي إفريقيا لأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد رجال وسيدات وبطولة السوبر الإفريقي رجالة لكرة اليد، والتي من المقرر إقامتها على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الاهلى في مايو القادم، وتنطلق القرعة في تمام التاسعة مساءً في مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وتنطلق القرعة مساءً اليوم في قاعة فكري أباظة، في حضور محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة العليا المنظمة، وخالد العوضي، مدير النشاط الرياضي مدير البطولة، وقيادات الاتحادين الأفريقي والمصري لكرة اليد.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة سلسلة اجتماعات على مدار الأيام الماضية مع رؤساء اللجان الفرعية لمواصلة الترتيبات الخاصة باستضافة البطولات الثلاث، ومتابعة العمل فيما يتعلق بالتعاقد مع العديد من الفنادق لإقامة الفرق المشاركة وكذلك الحكام، ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة اليد.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن مسابقة خاصة باختيار شعار للبطولة، التي تتزامن مع الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، ويُذكر أن نادي الزمالك هو أخر فريق حقق اللقب وكان على حساب الاهلي في النسخة الأخيرة بالنيجر، بينما يُعد الأهلي وأخر بطل لبطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد.

الفرق المشاركة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد رجال

الأهلي- الزمالك- سبورتنج- رد ستار الايفواري- رجاء أغادير المغربي- وداد سماره المغربي- كيركوس الأثيوبي- فانز الكاميروني- فاب الكاميروني- جيه إس كيه الكونغوليفي.

الفرق المشاركة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد سيدات

الأهلي- سبورتنج- هابيتا الايفواري- دي جيه إس بي الكونغولي- أوتوهو الكونغولي- بريميرو الانجولي- بترو دي لواندا الانجولي- اتحاد النواصر المغربي- مكنين التونسي- فانز الكاميروني- فاب الكاميروني.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads