المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 14.. استشهاد جندي بركات لإنقاذ طفلة

الجمعة 07/أبريل/2023 - 12:33 ص
مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101
سمر عبد المحسن
طباعة
عرض مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 14 الذي يذاع على قناة على قناة ON و DMC، وشهدت الحلقة مشهد إنساني، خلال مداهمة الجيش للمزرعة التي يختبئ فيها أبو البراء الجناح العسكري للتنظيم الإرهابي مع عائلته، وأثناء تبادل إطلاق النار يجد الجندي بركات طفلة وسط المعركة.

ويتدخل لإنقاذها ووضعها في مكان آمن وفي تلك اللحظة يصاب بعيار ناري، بعد نجاح المداهمة ، ينقل الجندي بركات بسيارة الإسعاف للمستشفى لإنقاذه، وخلال الطريق يخبر صديقه أنّه يعرفه أنّه لن ينجو ويوصيه بالذهاب إلى والدته ويخبرها ما حدث وأنّ نجلها استشهد خلال دفاعه عن وطنه.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل الكتيبة 101

مجموعة من الأحداث المهمة شهدها مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 14 كان أبرزها وشاية الدكتور وحيد لـ المقدم خالد بمكان أبو البراء وإخبارهم أنّه وراء مقتل عمه الشيخ موسى، حتى يستطيع إزاحته من طريقه، ولكن يشك المقدم خالد في وحيد ويبدأ في جمع معلومات عنه.

وعلى الجانب الأخر، ينفذ رجال الكتيبة 101 عدد من العمليات الناجحة، حيث يستطيعون تخليص الإرهابي المنشق عوض نائب مفتي التنظيم من قبضتهم، كما ينجحوا في مداهمة المزرعة التي يختبئ فيها أبو البراء ويتم تصفيته هو والعناصر التي كانت برفقته.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

يضم مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads