المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. اطلاق فاعليات مبادرة "حلوة يا بلدي" بقرية شطورة

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 02:52 م
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
انطلقت اليوم الثلاثاء فاعليات مبادرة حلوة يا بلدى بقرية شطورة بمشاركة الجمعيات الأهلية، وبدأت الحملة بتجمع المشاركين وعدد من أهالي القرية، بحضور محمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج

وصرح أحمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، أن الحملة نجحت في المرحلة الأولى في المدن وتم تعميمها على القرى في المرحلة الثانية، وشارك فى الحملة اليوم شركة مياه الشرب وقد تم الاتفاق معهم على تصليح العدادت والمجاري التى تحتاج إلى صيانة.
ووعد المهندس مصطفى بحل جميع مشاكل المتعلقة بالمياه، فيما تقوم الوحدة المحلية بقرية شطورة بتجهيز معدات النظافة للمشاركة في الحملة للعمل بشارع أسيوط سوهاج وشارع المحطة ومدخل حجازى.

ويشمل العمل النظافة وإزالة المخلفات ودهان الأعمدة وزراعة أشجار، وسوف يتم مسح جميع الشوارع بالجليدر وإزالة المطبات فى باقى شوارع القرية وايضا مشاركة الفتيات بالتوعية البئية من خلال اكثر من 30 فتاة بمؤسسة الشيخ عبدالله.

وووجه الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج الدعوة لجميع أبناءسوهاج وخاصة الشباب للمشاركة الجادة فى هذه المبادرة مؤكدا على أهمية استنهاض الهمم لتقديم نموذجًا واقعيًا للتفاعل والتكامل والعمل الجماعى الناجح والذى سيتحقق من خلال مبادرة حلوة يابلدى بينا كلنا.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads