المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل المداح 3 الحلقة 17 تنتهي بتعدي زين على هبة مجدي

الجمعة 07/أبريل/2023 - 10:09 م
مسلسل المداح 3 الحلقة
مسلسل المداح 3 الحلقة 17
أروى سيد
طباعة
شهد مسلسل المداح 3 الحلقة 17 أسطورة العشق تطورًا جديدًا فى الأحداث، حيث ظهر الأمير عبد العزيز مخيون لصابر المداح "حمادة هلال" مجددًا في منزله ويقول له خلاصك من الجن عندما تتخلص من الجنين الذي تحمله أمينة "سلمى أبو ضيف" خاصة بعد أن احتفظ بها فى منزل والده.

مسلسل المداح 3 الحلقة 17 

يحاول هايم "محمد رياض" في مسلسل المداح 3 الحلقة 17 إغواء مساعد الأمير "عصام السقا" حتى يوصله إلى صابر المداح ويسيطر عليه، بينما تاج "يسرا اللوزي" التى اتضح أنها تابعة للجن تذهب إلى الدكتور إبراهيم "خالد زكى" فى محاولة منها للسيطرة عليه ومعرفة كيف يمكن أن يفيد صابر المداح.

ويظهر الأمير مع قبيلة هند بنت الأحمر "لوسى" والتي تعطيه بعض الأوامر من أجل السيطرة على صابر المداح، وهو المشهد الذى يظهر حقيقة الأمر الذي يعد أيضًا من الجن ويحاول تضليل صابر المداح.
وبمساعدة والدة صابر تهرب أمينة من منزل صابر قبل ان يصل لها خالها "أحمد ماهر" وشقيقها حمزة، وفي نفس الوقت تحاول أحلام "رانيا فريد شوقى" أن توسوس فى اذن رحاب "هبة مجدى" بأن صابر يخونها مع تاج "يسرا اللوزى".

طليق هبة مجدي يتعدى عليها

وتنتهي الحلقة بضرب رحاب لطليقها زين مما سببت له جرحًا في رأسه، وذلك بسبب تعديه عليها في منزله الذي تقيم فيه، وادعائه انها مازالت زوجته.

تدور قصة مسلسل المداح 3 حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضًا أزمات.

أبطال مسلسل المداح 3

ويشارك في بطولة المسلسل كل من حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبدالعزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، ورنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads