المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لا فوز هذا الموسم.. أسوان يتعادل مجددًا مع سيراميكا كليوباترا

الجمعة 07/أبريل/2023 - 11:47 م
أسوان يتعادل مع سيراميكا
أسوان يتعادل مع سيراميكا كليوباترا
صابرين علي
طباعة
 

أنتهت منذ قليل مباراة أسوان و سيراميكا كليوباترا بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما في الاسبوع 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والذي أقيم على ملعب أسوان. 

أحدث المباراة بين فريقي أسوان ونظيره سيراميكا كليوباترا

إنتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين بنتيجة هدف لكل منهم 
وبداءت المباراة بتكافؤ الفرص بين الطرفين وهددا فريق أسوان مرمي فريق سيراميكا كليوباترا ولكن دون أحراز اي هدف ، ومع الدقيقة 22 أحرز أحمد ياسر ريان هدف للفريق الضيف سيراميكا كليوباترا .

ومع الدقيقة 23 حصل لأعب سيراميكا كليوباترا على بطاقة صفراء نتيجة تدخلها على لأعب أسوان ، وسط استحواذ الضيوف وأحرز ديسلون كاموني هدف التعادل في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول ، لينتهي الشوط بتعادل الفريقين لهدف لكل منهما.

وتنطلق أحدث الشوط الثاني بين الفريقين هدد الضيوف مرمي فريق أسوان لكن دون أحراز اي هدف ، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

ورفع أسوان رصيده ألي النقطة 28 ويبقا في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبنفس عد النقاط رفع سيراميكا كليوباترا رصيده 28 نقطة ولكن في المركز العشر وبفارق الاهداف عن سموحة صاحب المركز الحادي عشر حيث أحرز سيراميكا 27 هدف ودخل مرماه 25 بينما سموحة أحرز 21 هدف ودخل مرماه 23 هدف

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads