المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان و نيس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

السبت 08/أبريل/2023 - 01:51 م
موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس
زينب عبد الله
طباعة


يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيس اليوم السبت، على أرضية ستاد أليانز ريفييرا، وذلك ضمن منافسات الجولة 30، من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

موقف باريس سان جيرمان وليون

ويسعى باريس سان جيرمان للانتصار على نيس للابتعاد منفردًا بصدارة الدوري الفرنسي، وتعويض الهزيميتن المتتاليين التي تعرض لهما، أمام رين بهدفين دون رد، ثم أولمبيك ليون بهدف نظيف.

ويحتل ال بي إس جي صدارة الدوري الفرنسي، برصيد 66 نقطة، وذلك بعد ما خاض 29 مباراة، استطاع من خلالها الفوز في 21 لقاء، وتلقى 5 هزائم، وتعادل في 3 مباريات، كمل سجل لاعبو باريس 68 هدف كأقوى خط هجوم، مما تلقى 29 هدف.

ويدخل فريق نيس المباراة ساعيًا نحو الانتصار أو الخروج بنتيجة مرضية له، خاصةً وهو يتمتع بعاملي الأرض والجمهور، ويتواجد نيس في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ولعب نيس 29 لقاء، حقق منها 11 انتصار، كما تلقى الخسارة في 6 مناسبات، وحضر التعادل في لقائه 12 مرة، واستطاع لاعبو نبس تسجيل 38 هدف، وتلقت مرماهم 26.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين باريس سان جيرمان ونيس اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد ألياز ريفييرا، وذلك في إطار مباريات الأسبوع 30. من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيس

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين باريس سان جيرمان ونيس في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads