المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوج يطعن شريكته حتى الموت أثناء تحضير السحور بأكتوبر

السبت 08/أبريل/2023 - 05:01 م
زوج يطع شريكته حتى
زوج يطع شريكته حتى الموت
حازم عبدالفتاح
طباعة
أمرت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، اليوم السبت، بحبس زوج بعد طعن شريكته حتى الموت، 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب تسديده لزوجته طعنة نافذة، بمنطقة حدائق أكتوبر في محافظة الجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً بوقوع بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها في منطقة حدائق أكتوبر، فانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة "فاطمة. س. س" 20 سنة تعمل ممرضة في مستشفى أبو الريش في القاهرة،

تفاصيل واقعة طعن ربة منزل في منزلها أثناء السحور

وكشفت التحريات أن زوجها "محمد أ. ع" 25 سنة زميلها في نفس العمل تزوجها منذ 5 شهور، اعتدى عليها أثناء مشادة كلامية في وقت السحور بسبب خلافات بينهما، فاستل سكيناً وقام بإصابتها بطعنة نافذة، ما أسفر عن مصرعها في الحال.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الزوج وحرر محضر بالواقعة، وقال المتهم أمام النيابة، أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين المجني عليها، نتيجة خلافات عائلية، ما دفعه لطعنها طعنة نافذة بسكين أخذه من المطبخ، فسقطت فوراً على الأرض غارفة في دمائها، وأمرت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجته.

القصة كاملة

وكشفت مصادر أن المتهم اعتاد على ضربها وتعذيبها عقب زواجهما، وفي أخر أيامهما اتصل والدها يدعوهما على الإفطار، وظل ملازماً لها خوفاً من أن تشكي والداها ما يفعله معها من ضرب وإهانات، أو أن يروا أثار التعذيب على جسمها.

وبعد الإفطار أخذ المتهم زوجته المجني عليها ورحل، وكان الخلاف بينهما بسبب أن أهلها تجاهلوه ولم يأتوا بياميش رمضان، وعقب المشادة الكلامية، استل سكيناً من المطبخ وانهال عليها طعناً ما أسفر عن وفاتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads