المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سون لاعب توتنهام يصل لرقم مميز من الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي

السبت 08/أبريل/2023 - 07:07 م
سون لاعب توتنهام
سون لاعب توتنهام هوتسبير
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
قاد الكوري الجنويي هيونج مين سون فريق توتنهام لتحقيق فوزًا هامًا ومستحقًا على نظيره برايتون بهدفين لهدف ضمن إطار منافسات الجولة رقم 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب السبيرز.

تقدم سون لتوتنهام في الدقيقة 10 من الشوط الأول، وعادل النتيجة للضيوف لويس دانك في الدقيقة 34 من نفس الشوط، وسجل هدف الانتصار هاري كين في الدقيقة 79 من عمر المباراة، ليُهدي فريقه ثلاث نقاط غالية.

ترتيب توتنهام برايتون في جدول البريميرليج 

ورفع توتنهام رصيده للنقطة 53 من 30 مباراة في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 46 خلال 28 لقاء في المركز السابع.

أبرز أرقام سون مع توتنهام في البريميرليج 

ووصل هيونج مين سون لاعب توتنهام للهدف رقم 100 في تاريخ مشاركاته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 260 مباراة على مدار 8 مواسم منذ انضمامه لقلعة السبيرز مطلع موسم 2015 / 2016 كأول لاعب آسيوي يصل لهذا العدد من الأهداف في البريميرليج.

ودون الكوري الجنوبي توقيعه على 10 أهداف هذا الموسم مع توتنهام هوتسبير في كل البطولات، دوري وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

ويُعتبر موسم 2021 / 2022 هو أفضل مواسم سون التهديفية مع توتنهام في البريميرليج، بعدما سجل 23 هدفًا خلال 35 مباراة، أما الموسم الأول فكان الأقل على المستوى التهديفي، بعدما أحرز 4 أهداف في 28 لقاء.

وأصبح سون أول لاعب آسيوي وكوري جنوبي والعضو رقم 34 في نادي المائة لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهي القائمة التي يتصدرها الإنجليزي آلان شيرار برصيد 260 هدفًا، ويتواجد فيها محمد صلاح لاعب ليفربول برصيد 131 هدفًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads