المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرياضة حياة.. اختتام الدورة الرمضانية للأندية والأحياء الشعبية ببني سويف

السبت 08/أبريل/2023 - 08:38 م
فعاليات الدورة الرمضانية
فعاليات الدورة الرمضانية ببني سويف
محمد محمود الزعيم
طباعة
اختتمت فعاليات الدورة الرمضانية للأندية والأحياء الشعبية في خماسي كرة القدم المرحلة السنية من 20 إلى 30 سنة، والتى نفذتها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بوزارة الشباب والرياضة" تحت شعار "الرياضة حياة"، وذلك بإشراف من الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة، الدكتورة غادة جمال مدير عام القاعدة الشعبية بالوزارة، تحت رعاية محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم.

أوضح مصطفى إبراهيم مدير عام الشباب والرياضة، أن ختام الدورة الرمضانية التي شهدها نادي الشباب الرياضي بمدينة بني سويف، قد فاز بها فريق مركز شباب بلفيا بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي الشباب، بضربات الترجيح بنتيجة 5 / 4، وتم تسليم كأس الدورة لصاحب المركز الاول "فريق بلفيا".

فعاليات الدورة الرمضانية ببني سويف

حضر فيه هشام الجبالى وكيل المديرية للرياضة، عبدالله سيف مدير إدارة الرياضة، هاني ناجي مدير إدارة شباب وسط بنى سويف، مجدي صالح مدير نادى الشباب، حيث أن البطولة شارك فيها 16 نادي ومركز شباب، وتم تقسيمها إلى مجموعتين، لتضم المجموعة الأولى فرق (بلفيا، مدينة ناصر، تزمنت الشرقية، أبو سليم، منقريش، الجزيرة، كوم أبو خلاد، نادى الشباب).

أقيمت مبارياتها على ملعب مركز شباب منقريش، في حين ضمت المجموعة الثانية التي أقيمت مبارياتها على ملعب مركز شباب البرانقة فرق (بنى سليمان، العواونة، البرانقة، تلت، سدمنت الجبل، طحا بوش، بياض العرب، نادى سمسطا).

وصعد إلى الدور قبل النهائى من المجموعة الأولى (بلفيا ونادي الشباب)، ومن الثانية فرق (البرانقة وطحا بوش)، حيث فاز فريق بلفيا على لبرانقة، ليقابل نادي الشباب بعد فوزه على طحا بوش، ويحسمها في المبارة النهائية بحصد البطولة بركلات الترجيح والذي سيمثل المحافظة في اللقاء الفمي على مستوى محافظات الجمهورية خلال الفترة من 12 إلى 14 أبريل الجاري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads