المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة صادمة في الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة

الأحد 09/أبريل/2023 - 01:21 ص
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 17
أروى سيد
طباعة
شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، مفاجأة صادمة بشأن وداد زوجة شقيق جعفر التي هربت بعد محاولتها قتل عايدة، وخروج شوقي فتح الله من السجن بعد حبسه 7 سنوات.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 17

خرج شوقي فتح الله في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 17 الذي يجسد شخصيته الفنان الأردني منذر رياحنة، من السجن بعد قضاء 7 سنوات داخل السجن، إثر إصابة جعفر العمدة، الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، بعيار ناري بغرض قتله، ويخبر شوقي أهل الحارة أنه سيقيم حفل زفافه غدًا والجميع معزوم، ويوعد والدته أنه سينتقم من جعفر العمدة.

يسافر محمد رمضان برفقة زوجته عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة زينة إلى لبنان لقضاء شهر العسل، وفي الوقت ذاته يحاول بلال شامة خاطف نجله التواصل معه لكنه فشل بسبب سفره لبنان.

زواج وداد من شوقي فتح الله

وتنتهي الحلقة بمفاجأة زواج شوقي فتح الله من من وداد التي تجسد شخصيتها الفنانة جوري بكر، وهي زوجة سيد شقيق جعفر العمدة الذي يقدمه الفنان أحمد فهيم، وتشعر وصيفة التي تجسد شخصيتها الفنانة هالة صدقي، بالصدمة وتصيبها حالة من الذهول هي وزوجات جعفر الثلاث، ويتسائل سيد كيف تزوجت وداد من شوقي وهي ما زالت زوجته.

أحداث مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار إجتماعي، حول شخصية جعفر العمدة أحد مشاهير منطقة السيدة زينب ويعمل في المقاولات، وهو متزوج بـ 3 سيدات، ويرغب في الزواج من عايدة التي تؤدي دورها الفنانة زينة.
ويشارك في بطولة المسلسل الفنان محمد رمضان، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وعصام السقا، وأحمد فهيم، ومنة فضالي، وطارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads