المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاتسيو يضرب يوفنتوس بثنائية.. ويرفع رصيده بالدوري الإيطالي

السبت 08/أبريل/2023 - 11:54 م
لاتسيو يضرب يوفنتوس
لاتسيو يضرب يوفنتوس بثنائية نظيفة
عبدالرحمن طه
طباعة
لاتسيو يضرب يوفنتوس بثنائية.. ويرفع رصيده بالدوري الإيطالي

انتهي اللقاء الذي جمع بين فريق يوفنتوس ولاتسيو وفاز فريق لاتسيو علي نظيره يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد، وأقيمت المباراة علي ستاد "اولمبيكو"، وانطلقت في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

أحداث مباراة يوفنتوس ولاتسيو:

أطلق الحكم صافرة بداية المباراة، وبدأت المباراة بين الفريقين بالضغط المستمر كالمعتاد، وظلت المحاولات بينهم، واستطاع فريق لاتسيو بتسجيل الهدف الأول له في الدقيقة 38 عن طريق سيرجي سافيتش، وتقدم فريق لاتسيو علي يوفنتوس بهدف دون رد.


وعاد فريق يوفنتوس لتعديل النتيجة، وسجلت يوفنتوس هدف التعادل في الدقيقة 42 عن طريق أدريان رابيو، من زمن انتهاء الشوط الأول.


وعادت المباراة الشوط الثاني، واستمرت المحاولات بين الفريقين، ومازال الصراع بينهم، وتفوق فريق لاتسيو وأحرز الهدف الثاني له في الدقيقة 53 عن طريق الاعب ماتيا زاكايني.


وظل يوفنتوس يدافع ويقترب من مرمي لاتسيو لكي يسجل، ولكن لم يتوافر الحظ لديه اليوم لكي يفوز، وانتهت المباراة بتقدم لاتسيو علي يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.



موقف لاتسيو ويوفنتوس بعد المباراة:

رفع رصيد لاتسيو بالمركز الثاني إلي 58 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يقف رصيد يوفنتوس بالمركز السابع عند النقطة 44، ويسعي فريق لاتسيو الاقتراب من صدارة الدوري وتقليص الفارق بينه وبين نابولي المتصدر.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads