المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يواجه ليفربول من أجل حسم الأمور في الدوري الإنجليزي

الأحد 09/أبريل/2023 - 11:53 ص
ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال
صابرين علي
طباعة
يواجه أرسنال المتصدر ليفربول الجريح في قمة الأسبوع الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، ويستقبل ملعب الانفليد اللقاء الذي يجمع بين أرسنال وليفربول في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب ليفربول و أرسنال في الدوري الانجليزي قبل هذا اللقاء

يتواجد أرسنال في المركز الأول برصيد 72 نقطة وخاض الفريق تحت قيادة أرتيتا هذا الموسم 29 لقاء، فاز في 23، وتعادل في3، وخسر3 مباريات أيضًا، دخل مرماه 27 هدف وأحرز 70 هدفًا.

على الجانب الآخر، يظهر فريق ليفربول الجريح في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، حيث خاض الفريق مع يورجن كلوب هذا الموسم 28 للقاء، وبفارق مباراة واحدة عن المتصدر أرسنال صاحب 29 لقاء، خسر ليفربول هذا الموسم 9 مرات وتعادل 7 مرات وفاز 12في  مباراة، تلقت شباكه 33 هدفًا وأحرز 45 هدف.

تاريخ مواجهات ليفربول وأرسنال في أخر خمس مواجهات:

والتقى ليفربول وأرسنال أخر خمس مواجهات جمعت بين كأس الرابطة الانجليزية والدوري الإنجليزي، كانت الغلبة لفريق ليفربول، حيث فاز الفريق في 3 مباريات، وتعادل في مباراة وفاز أرسنال في مباراة وحيدة.

ماذا يحتاج الفريقين من اللقاء؟

ويحتاج أرسنال إلى الفوز وتأمين صدارة الدوري الانجليزي والاقتراب خطوة أخرى من تحقيق اللقب الغائب عن الفريق منذ أكثر من تسعة عشر عامًا، حيث كنت أخر مرة توج فيها أرسنال بالدوري الانجليزي في عام 2004.

بينما يسعى يورجن كلوب للفوز بالمباراة واستعادة الثقة مره أخرى بعد النتائج السلبية الذي تعرض لها الفريق منذ بداية الموسم.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قنوات belN Sport الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في مصر والشرق الأوسط، وخصص لها belN Sports 1HD premium و، قناة belN Sports4K, لنقل اللقاء ويعلق على المباراة حسن العيدروس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads