المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو يقود هجوم الزمالك لمواجهه البنك الأهلي في الدوري المصري

الإثنين 10/أبريل/2023 - 02:08 ص
المواطن
مريم محمد
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك نظيره البنك الأهلى، اليوم الأحد الموافق 9 أبريل الجاري، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدورى الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري:

وتقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة وربع بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الزمالك لمواجهه البنك الأهلي في الدوري:

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل لمواجهه البنك الأهلي في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط : محمد عبد الغني - نبيل عماد "دونجا" - سيف جعفر.

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحاتم سكر وعمرو السيسي وأحمد بلحاج ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسيف الجزيري.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي في الدوري:

ويحتل نادي الزمالك المركز السابع برصيد 33 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر في 6 مباريات.

ويتواجد نادي البنك الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، جمعهم من 22 مباراة، فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في 8 مواجهات، وخسر في 11 مباراة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads