المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواعيد مسلسل تلت التلاتة ..هل ستكتشف فريدة قاتل فريال؟

الأحد 09/أبريل/2023 - 10:36 م
مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة
مريم محسب
طباعة
ستعرض الحلقة الثالثة من المسلسل الرمضاني تلت التلاتة في تمام الساعة الحادية عشر مساء، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق على قناة صدى البلد، وشاهدت الحلقة الثانية تصاعد كبير في الأحداث.

ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تلت التلاتة

شاهدت الحلقة الثانية من مسلسل تلت التلاتة إقبال  أمجد المجسد شخصيته الفنان محمد القس على قتل زوجته فريدة التي تجسدها الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك لمعرفتها بخيانته وتهديده بأخذ كل أمواله، وطرده من البيت.

أصاب أمجد حالة من الصدمة والفزع لقتله شقيقة زوجته التوأم فريال بدل من قتل زوجته فريدة، وعندما علم الجميع بموت فريال اقترح أمجد على العائلة عدم تشريح جثة فريال.

كشف فريدة لكذبة زوجها  أمجد

واكتشفت فريدة كذب زوجها أمجد، حيث أنه إدعى تواجده في المكتب بالليلة الماضية، وتشك أن العلاقة بينه وبين عشقيته ما زالت مستمرة، وتجسد الفنانة مي سليم دور عشيقة أمجد.

يبحث الكثير من الجمهور على مواعيد عرض المسلسل الرمضاني تلت التلاتة، فسيتم عرض الحلقات على  قناة صدى البلد في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، وستكون الإعادة في تمام الساعة السابعة صباحا، وفي تمام الساعة العاشرة صباحا.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

يشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة عدة فنانين أبرزهم غادة عبد الرازق، محمد القس، مصطفى درويش، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر،مي سليم، والمسلسل من تأليف هبة الحسيني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads