المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منة شلبي تتأقلم في بيروت بأحداث تغيير جو الحلقة الثالثة

الأحد 09/أبريل/2023 - 11:22 م
مسلسل تغيير جو الحلقة
مسلسل تغيير جو الحلقة الثالثة
أروى سيد
طباعة
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل تغيير جو محاولة شريفة التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي، التأقلم على حياتها في بيروت، وتحاول البحث عن طريقة لإستعادة حقيبتها المسروقة بكل الطرق، وتدعوها خالتها زوزو التي تجسد شخصيتها الفنانة ميرفت أمين، على حفلة في مطعمها بالمساء.

مسلسل تغيير جو الحلقة الثالثة

يرجع خالد الذي يجسد شخصيته الفنان الأردني إياد نصار في أحداث مسلسل تغيير جو الحلقة 3، إلى التدريس بالجامعة بعد الإنقطاع بسبب ظروف منعته من التدريس، ويحكي لصديقه أنه يشعر بالقلق والخوف رغم أن ما حدث له ليس له علاقة بالتدريس، وبالفعل تظهر عليه علامات التوتر في أول محاضرة له.

وتذهب شريفة برفقة خطيب صديقتها التي تعرفت عليها في الطائرة أثناء رحلتها من القاهرة إلى بيروت، إلى أحد الأشخاص في بيروت من أجل الوصول إلى حقيبتها نظراً لأهمية الوثائق الموجودة بها وجواز سفرها من أجل العودة سريعاً إلى القاهرة.

وفي الوقت ذاته يصطحب خالد ابنته نادين معه لزيارة مطعم خالة شريفة، من أجل مساعدتها في استعادة حقيبتها التي سرقت في الحلقة الماضية، وتجلس شريفة مع خالد وابنته وتقوم بمساعدتها في حل واجب الرياضيات.

أحداث مسلسل تغيير جو

تدور قصة المسلسل حول فتاة تحاول أن تنقذ أمها من إدمان المخدرات ليقف بها الأمر إلى وضعها في مصحة نفسية حتى تتمكن من الإقلاع عن المواد المخدرة، وفي الوقت نفسه تسعي إلى بيع منزل جدها، لكي تستطيع استكمال مصاريف علاج والدتها، في الوقت نفسه ترفض أمها التضحية ببيع المنزل، ومن ثم تظهر المشاكل التي ستواجه الفتاة لحين أن تخرج والدتها من المصحة.

والمسلسل من بطولة الفنانة منه شلبي، وميرفت أمين، وأحمد مالك، وشيرين، وصالح بكري، وعصام عمر وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف منى الشيمي ومحمد مجدي أمين، وإخراج مريم أبوعوف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads