المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يكرم بعض المتميزين بكلية التربية النوعية

الإثنين 10/أبريل/2023 - 12:06 م
محافظ أسيوط يكرم
محافظ أسيوط يكرم المتميزين
محمد عبد الراضي
طباعة
حرص اللواء عصام سعد محافظ أسيوط صباح اليوم على تكريم بعض المتميزين بكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط من أساتذة قسم التربية الموسيقية، وذلك بديوان عام المحافظة، لمشاركتهم المتميزة بحفل العاشر من رمضان الذي نظمته جامعة أسيوط.

وكرم محافظ أسيوط في ديوان عام المحافظة بعض قيادات ومعلمي مديرية التربية والتعليم وبعض ممثلي الجمعيات الأهلية لتميزهم ومشاركتهم المجتمعية المتميزة وتفانيهم في العمل وذلك في إطار دعم ورعاية المتفوقين والمتميزين في كافة المجالات وتكريمهم لحثهم على الجد والاجتهاد.

تكريم محافظ أسيوط للمتميزين

حيث سلم اللواء عصام سعد شهادات التقدير لكلًا من الدكتور منتصر القللي رئيس قسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط والدكتورة أماني جيد خلف الله مدرس بقسم التربية الموسيقية بالكلية وذلك لمشاركتهم المتميزة بحفل العاشر من رمضان الذى نظمته جامعة أسيوط.

وأشار محافظ أسيوط خلال كلمته إلى أهمية تفعيل المشاركة المجتمعية وتفعيل الأنشطة الجامعية والمدرسية لصقل خبرات ومواهب الطلاب، لافتًا إلى أهمية إتاحة الفرصة أمام الطلاب للمشاركة في المبادرات المختلفة منها مبادرة المبدع الصغير والمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية وغيرها من المبادرات الرئاسية والتنموية في مختلف القطاعات.

كما طالب اللواء عصام سعد الحضور ببذل مزيد من الجهد في العمل والنهوض بالعملية التعليمية مع التركيز على غرس وتنمية روح الولاء والانتماء في نفوس أبنائنا وتكثيف برامج التوعية للطلاب والطالبات بالمشروعات القومية والتنموية وخاصة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والمشروع القومي لتطوير الريف المصري التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads