المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعائد 5%.. تعرف على تفاصيل قرض إنجاز من بنك القاهرة

الإثنين 10/أبريل/2023 - 09:39 م
قرض إنجاز من بنك
قرض إنجاز من بنك القاهرة
زينب الخضري
طباعة
يطرح بنك القاهرة قرض إنجاز يستهدف العديد من الأنشطة منها الصناعية، الخدمية، التجارية بخلاف نشاطات السياحة، والمقاولات، وذلك بهدف تلبية احتياجات العملاء وتقديم الخدمات على أكمل وجه، ليكون ضمن أكثر الموضوعات بحثًا على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة.

تقدم معظم البنوك المصرية هذه الخدمة للمواطنين، لتتنافس البنوك من أجل تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطن في ظل الظروف الراهنة، حيث جاء على الصفحة الرسمية للبنك على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، شروط قرض إنجاز الذي يقدمه بنك القاهرة.

شروط قرض إنجاز من بنك القاهرة 

تمتد مدة صرف قرض إنجاز حسب ما نشرته على الصفحة الرسمية، لحوالي 7 أيام، ومدة القرض تبلغ 36 شهر وأسعار العائد والعمولات تصل إلى 5%، وفي حالة عدم انطباق شروط مبادرة البنك المركزي سوف يتم تطبيق معدل كوريدور إقراض+5.75% او 6.75%.

المستندات المطلوبة للحصول على قرض إنجاز 

تعددت المستندات المطلوبة للحصول على قرض إنجاز الذي يوفره بنك القاهرة، لتلبية احتياجات المواطنين، لتشمل صورة من البطاقة الشخصية بشرط أن تكون جارية، وصورة من البطاقة الضريبية السارية.

وتتضمن المستندات إحضار أصل مستخرج من السجل التجاري، لم يمر عليه 3 شهور من استخراجه، بالإضافة إلى أصل شهادة حديثة بالموقف الضريبي من مصلحة الضرائب أو المحاسب القانوني.

وتحتوي المستندات على صورة من آخر إيصال سداد تأمينات اجتماعية، وصورة السجلات النوعية والتراخيص حسب النشاط، والمستندات الخاصة بالدراسة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads