المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محلية أبو تشت توزع 60 كرتونة رمضانية على مرضى الغسيل الكلوي

الإثنين 10/أبريل/2023 - 11:07 م
المواطن
مينا القناوي
طباعة
وزعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت في محافظة المنيا، اليوم الإثنين، بالتعاون مع منسقي المبادرة الرئاسية حياة كريمة، عدد من كراتين المواد الغذائية المقدمة على مرضى الغسيل الكلوي بمستشفى أبو تشت المركزي.

وأوضح سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، أنه تم توزيع 60 كرتونة مواد غذائية على مرضى قسم الغسيل الكلوي بمستشفى أبوتشت المركزي مقدمة من المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين البسطاء، خاصة في ظل ارتفاع أسعار السلع والمواد الغذائية.

توزيع كراتين رمضانية بمركز أبو تيشت بقنا ضمن مبادرة حياة كريمة 

وأوضح، ان ذلك يأتي في إطار استهداف أكبر فئة من فئات المجتمع الأولى بالرعاية، وتوزيع كراتين السلع الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية بقرى ومدن ومراكز محافظة قنا، بمناسبة  شهر رمضان المبارك، لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين البسطاء.

شارك في الزيارة سيد تمساح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت، وعاطف عيسى مدير المتابعة بالوحدة المحلية، ومسئولي العلاقات العامة والإعلام بالوحدة المحلية، والدكتور السمان الشريف منسق المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمحافظة قنا، وعمرو الشمراني منسق مبادرة حياة كريمة بمركز أبو تشت، وعدد من متطوعي حياة كريمة بمركز أبو تشت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads