المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الفن أنقذني من الإجرام».. تصريحات خالد الصاوي في أنا والقناع

الإثنين 10/أبريل/2023 - 11:32 م
تصريحات خالد الصاوي
تصريحات خالد الصاوي في أنا والقناع
أروى سيد
طباعة
حل الفنان خالد الصاوي ضيفًا على برنامج أنا والقناع مع الإعلامية منى عبد الوهاب عبر قناة الحياة، وقال إن العمل بالفن ومجال التمثيل أنقذه من كل شيء خاطئ، كما أنقذه من الموت والانتحار.

قال الفنان خالد الصاوي خلال اللقاء أن الفن أنقذه من عاداته السيئة، مردفًا: "أنقذني من إني أقتل حد أو حد يقتلني، أو أنتحر أو أتجنن أو أعيش مدمن، في لحظات معينة كنت أعمل مسرحية وأنا بفكر أني أعمل تنظيم وأعدي أروح أضرب إسرائيل، وأرجع أقول يعني هتشيل سلاح جوة بلد وتهرب وهتتمسك وهتبقى ساعتها مجرم مش بطل".

تصريحات خالد الصاوي

وتابع الصاوي: "اللي أنقذني من ده مسرحية، لأني شفت الشخص اللي أنا شبهه في المسرحية نهايته كانت إيه، وشفت العدو أو الخصم بتاعه راح فين، ده أهم حاجة في الفن".

فترة مرض خالد الصاوي

تحدث الفنان خالد الصاوي عن فترة مرضه، حيث قال إنها كشفت له الكثير من الناس، معقبًا: "في ناس مش ممكن أنساها، اتنين تلاتة من أصحابي دكاترة، وتلاتة ليس بدكاترة، مقدرش أنسى إخلاصهم، وفيه ناس تانية صباح الفل، الحمد لله إني شفتهم على حقيقتهم".

وأضاف الصاوي أن قبل فترة مرضه مر بمرحلة أخرى، وهي عندما كان يعاني مشاكل مالية، حيث كان له مشاكل مالية مع منتج، معقبًا: "الحمد لله أخدت فلوسي وأخدت تعويض كمان"، وأشار إلى أن هذه الأزمة المالية التي تعرض لها مع ذلك المنتج كشفت له الناس أيضًا لأنه لم يكن يملك المال ولو مؤقتًا، قائلاً: "هذه الأزمة جعلتني أقول خليك فاكر إن مفيش حد وراك ولا حد جنبك، إلا ناس ربنا هيبعتهالك وقت الشدة".

أعمال خالد الصاوي في رمضان 2023

يذكر أن الفنان الكبير خالد الصاوي يخوض منافسات موسم مسلسلات رمضان 2023، بـ 4 مسلسلات ويجسد في كل عمل، شخصية مختلفة تماما عن الأخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads